إصابة نهال عنبر وابنها بأنفلونزا الخنازير


جراسا -

احتجز مستشفى الحميات بالقاهرة الممثلة المصرية نهال عنبر بعد التأكد من إصابتها بأنفلونزا الخنازير حيث انتقلت إليها العدوى من ابنها حسام الحسيني بعد عودته من حفل المطرب تامر حسني بلبنان، وستحدد التحليلات الطبية في الفترة المقبلة الحالة الصحية لنهال عنبر وابنها.

قبل ساعات من اكتشاف إصابتها، تواجدت الفنانة نهال عنبر في فيلا بالشيخ زايد لتصوير مسلسل "الأدهم" أمام أحمد عز وسيرين عبد النور وإيمان العاصي وصلاح عبد الله، وكانت تصور مشاهدها وهى مرهقة جدا ولم يكن أحد يعلم إصابتها بأنفلونزا الخنازير- حسب ماذكرته صحيفة "اليوم السابع" المصرية يوم الأحد.

من جانبها، أكدت الفنانة نهال عنبر في تصريحات صحفية أن حالتها الصحية مستقرة بعد إصابتها بفيروس أنفلونزا الخنازير، مضيفة أنها تتلقى العلاج (عقار التاميفلو) بمستشفى حميات العباسية.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات