الوحدات يتفوق على منتخب القدس وديا بالكرة


جراسا -

تفوق الوحدات على منتخب القدس بثلاثة أهداف مقابل هدفين، في أولى مباريات الفريق الودية، والمقرر أن يخوضها في فلسطين، والتي أقيمت أول من أمس.

وجاءت المباراة، التي شهدها ملعب فيصل الحسيني، متباينة في مستواها وغلب عليها الطابع الودي، حيث كان الوحدات هو البادئ بالتسجيل عن طريق عامر ذيب، قبل أن يدرك لاعب منتخب القدس حسام زيادة التعادل، ومع اقتراب الشوط الاول من نهايته كان رامي الردايدة يعيد الوحدات للتقدم، وفي الشوط الثاني أدرك حسام زيادة التعادل مرة أخرى لمنتخب القدس وعاد عامر ذيب للتسجيل للوحدات ولينتهي اللقاء بفوز الوحدات بثلاثة أهداف مقابل هدفين.

وتابع اللقاء رئيس الاتحاد الفلسطيني جبريل الرجوب، وحرص مدرب الوحدات جمال محمود على إشراك أكبر عدد ممكن من اللاعبين خلال اللقاء الذي تم الاتفاق مسبقا بين الفريقين على أن يكون التبديل فيه مفتوحا.

ويخوض الوحدات ثاني لقاءاته اليوم مع بطل الدوري الفلسطيني وادي النيص، فيما يختتم اللقاءات بمواجهة منتخب مراكز الشباب الخميس المقبل.

وكان الرئيس الفلسطيني محمود عباس التقى بوفد نادي الوحدات أمس في مقر الرئاسة الفلسطينية، حيث أكد خلال اللقاء عمق العلاقات التي تربط الشعبين الاردني والفلسطيني، مثمنا موقف القيادة الاردنية في الوقوف إلى جانب الشعب الفلسطيني في نضاله للحصول على دولة مستقلة، وينتظر أن تتواصل لقاءات المسؤولين الفلسطينيين بوفد الوحدات خلال تواجده في مدينة بيت لحم.

إلى ذلك، منعت سلطات الاحتلال الاسرائيلي وفد الوحدات من الدخول إلى مناطق فلسطين داخل الخط الاخضر، حيث كان مقررا أن يقوم الوفد بجولة للمدن الفلسطينية هناك إضافة للصلاة في المسجد الاقصى بدعوة من المركز الرياضي العربي، والذي عبر رئيسه زاهي برانسي عن غضبه لما قامت به سلطات الاحتلال الاسرائيلي، مشيرا إلى أن ترتيبات خاصة تم إعدادها للاحتفاء بوفد الوحدات في مناطق فلسطين الداخل.

محمود: اللقاء حقق أهدافه

من جانبه قال مدرب الوحدات جمال محمود أن اللقاء مع منتخب القدس حقق هدفه الذي أقيم من أجله، وهو التواصل مع الشعب الفلسطيني الشقيق بعيدا عن الجانب التنافسي الرياضي، معتبرا أن مبدأ الفوز والخسارة غير وارد في اللقاءات مع الاشقاء هناك خلف النهر.

وأشار جمال محمود إلى أن هذه اللقاءات في البعد الرياضي مفيدة للوحدات في هذه الفترة للوقوف على جاهزية اللاعبين المصابين، والذين شاركوا في لقاء أول من أمس، وخاصة المهاجم محمود شلباية الذي شكلت المباراة الظهور الاول له منذ تعرضه للإصابة منذ نحو أربعة أشهر.
 



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات