اين سيكون وائل كفوري في احتفالات راس السنة ؟


جراسا -

قال الفنان اللبناني وائل كفوري إنه مشغول الآن بالتحضير لألبوم جديد من المتوقع صدوره بعد نحو 3 أشهر دون أن يسمي شركة إنتاج بعينها سوف ينضم إليها،
نافيا في تصريحات خاصة على هامش مؤتمر دعت إليه شركة إل جي للألكترونيات , ما تردد من أن شركة "روتانا" هي من أقدمت على عدم تجديد تعاقده معها بعد تدني نسبة مبيعات ألبومه الأخير. وأشار كفوري إلى أن غيابه الواضح عن الاشتراك في مناسبات مهمة وحفلات كبرى في المنطقة يعود إلى عدم تنظيم وقته بالشكل الكافي في المرحلة الماضية . مضيفاً "سوف أتخلص من هذه المشكلات في الفترة المقبلة وسيزهق مني جمهوري في دبي بشكل خاص والخليج بشكل عام".

وفي ما يتعلق باحتفالات رأس السنة , قال كفوري "إنه سيكون ملتزماً فيها بإحياء حفل فني في مدينة لاس فيجاس الأميريكية".

وأشار كفوري إلى "أنه يجهز حالياً لأغنية سيتم تصويرها لتعرض حصرياً على شاشة قناة إل بي سي اللبنانية، في الوقت الذي يرتبط فيه أيضاً بإحياء حفل فني في العاصمة الأردنية عمان".



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات