الحسناء هيفاء وفضل في حفل بفندق الموفنبيك


جراسا -

أحيت النجمة اللبنانية هيفاء وهبي حفلة في فندق "الموفنبيك" في بيروت مع الفنان فضل شاكر. حيث ضاق المكان بالساهرين من اللبنانيين والأجانب الذين استقبلوا هيفاء وفضل بتصفيق حار.

وغنت هيفاء باقة من أجمل أغانيها القديمة والجديدة على مدى ساعتين قبل أن يختم فضل الحفل الذي امتد حتى ساعات الصباح .

يذكر أن هيفاء ستصور إعلانًا لدار "كلوي فيتون" في بيت "لوي فيتون" في باريس.













تعليقات القراء

متابع
يا صبااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااح الخير ................اصبحنا واصبح الملك لله
16-08-2009 09:16 AM
طبــــــــــــــــــــــــــــــــــــــوش
خصر من اجمل ما رأيت وكأنه مصبوب بقالب صب ، سبحان الله. بس يا هيوفه بدك تديري بالك اللحم اذا ظل معروض هيك ومش مخبى بده يخرب ،واذا خرب ......؟ ورطه.
16-08-2009 10:21 AM
خلود
الى الشباب الذين يستمتعون بهذه الصور ولما يظهر من الصدور والاجساد اقول لكم اذا ادمنتم عليها فوالله لن تجدوا الراحة ابدا عندما تتزوجون ولن تعجبكم زوجاتكم لان المقارنه ستكون دائما في اذهانكم ان المرأه يجب ان تكون بهذه الصوره وهي ليست كذلك فهؤلاء نسوه يقضين جل وقتهم عند اطباء التجميل وفي النادي الرياضي ساعات طوال وعند مراكز التجميل لعمل المكياج لهن وفي افخر دور الازياء لكي يلبسن هذه الثياب الثمينه الفتاه التي ستتزوجوها ستعمل معكم جنبا الى جنب ستنجب اطفالكم ستطبخ وتنظف وتذهب الى العمل ولن يتوفر لها ما يتوفر للممثلات لكي تحافظ على جسدها بعد الولاده وتقوم بعمليات الشد او ازالة كل تجعيده تظهر على وجهها الجميل الفتاه الحقيقه هي الفتاه التي اذا نظرت اليها سرتك بجمالها الطبيعي واخلاقها وحبها لك اتعظوا ايها الشباب هؤلاء نساء يعرضن اجسادهن في سوق نخاسة النساء والجنس .
16-08-2009 12:37 PM
طبوش الى خلود
الى خلود انا معك قلبا وقالبا (وانا احس بكلامك هذا انك (ثقيله)يعني رزينه ،واقعية ) لكن اذا الواحد مسك هالماوس وراح يمين وشمال ورأى مثل هاي المناظر ،والله غير اجباري يتطلع ويتأمل خلق الله وجمال صنعه.
16-08-2009 01:43 PM
عبود الى خلود
يا ريتو يسلم البطن اللي حملك.انتي كتير فهمانه وكلامك مره حلو.شكرا
16-08-2009 01:49 PM
الخالدي الى خلود
صح لسانك وبالنسبة الي انا اللحم الرخيص ما بيستهويني
16-08-2009 01:50 PM
خلود
لا ليس اجباريا متابعتهم وملاحقتهم لمعرفة اخر اخبارهم او اخر صور لهم بعد التنقيحات من الشوائب اللي بتطرأ عليهم جراء التقدم بالعمر لا ليس اجباريا ان افتح على قنوات روتانا وغيرها لاتابع اخر اغانيهم وهي في الحقيقه ليست متابعة اغاني بل متابعة ما تلبس وما يظهر الفستان من لحم رخيص لا ليس اجباريا ان يكون الشباب مسير وليس مخيرا فيما يرى لا ليس اجباريا ان تقنع نفسك ان النساء يجب ان يكن هكذا حتى ان الفتيات اصبحت هواياتهن وهدف حياتهن ان يكن شبيهات هيفا ونانسي واليسا ومليسا لانهن يرين الرجال وماذا تفعل بهن هؤلاء النساء الفتاه تسعى جاهده لكي تعجب الرجل وفي ظل انعدام القيم والاخلاق والدين اصبحت الفتاه قمة احلامها ان تشبه واحده منهن يا للاسف على فتيات وشباب لا خيار عندهم الا ان يسيروا في ركب الزيف والتزييف الاصاله والجمال الطبيعي هما الباقيان هؤلاء مدة صلاحيتهن تنتهي سريعا .
16-08-2009 02:32 PM
يا خلوود
الله يعينك على حالك
16-08-2009 03:54 PM
خلود الى 8
شكرا الله يعينا كلنا على لجم اهواءنا وكله في ما يرضي الله الحمد لله ويا رب عف شباب وبنات المسلمين عن الحرام والوقوع فيه وكل ما يقرب اله .
16-08-2009 03:59 PM
طارق
خلود انتي بس شاطره بالتنظير اذا هل اشكال ما بتعجبك ليش بتتفرجي عليها وبتتحفينا بتعليقاتك..والى طبوش ليش قاعد بتنافق بخلود انا بعرف انه عينك زايغه
16-08-2009 04:10 PM
طارق-كلام موجه للكل وبذات للخنشورات
حسب الاخصائيين النفسيين الشخص الذي ينتقد كثيراً انما ينطلق من عقدة النقص او حب التملك
16-08-2009 04:25 PM
خلود الى طارق
شكرا طارق الدين الاسلامي مش تنظير الدين الاسلامي وعقيدتنا نظام حياه وواجب المسلم على المسلم المناصحه وانا بعتز بايماني وبديني وبحب للشباب اللي بحبه لاي واحد من اخواني النظر الى المحرمات يورث الهم الله يهديك والنقص لا اعاني منه متزوجه اخي الكريم رجل امضى نصف عمره في الخارج في بلاد الجمال والغرب وعندما تزوجته كنت محجبه واشترطت عليه اقامة الصلاه فاقامها وهو الذي اينما نظر رأي الجميلات ولكنه رأي في بنت مسلمه متدينه ما هو ابعد من جمال الشكل وهو جمال الاخلاق .
16-08-2009 05:16 PM
الخالدي الى خلود
انتقدي وما عليكي يكفي انه كلامك عالوجع بلكي الناس ارتدعت شوي
16-08-2009 06:21 PM
لولو الى خلود
تسلميلي شو فهمانه والله كلامك صح 100%
16-08-2009 10:43 PM
الى خلود
بارك الله فيكي و جعل كلامك من باب مناصحة المسلم للمسلم و جعله في ميزان حسناتك ..
اللهم عف بنات و شباب المسلمين من الوقوع في الحرام اللهم آمين ...
17-08-2009 03:37 AM
طبوش الى طارق
والله يا طارق من ناحية عيني زايغه زايغة من هاللي باشوفه بس بيني وبينك لما شفت تعليق خلود ،وجدته منطقي وواقعي. لانه فعلا الجمال هذا اللي بنشوفه(مش طبيعي) يعني كله عمليات وتركيب قطع غيار (رموش وما شابه) بـــــــــــــــــــــــــــــــــــس بدي اتطلع لانه ما باصبر ، والى لولو لما انتي عارفه ان كلام خلود صح 100% ليش تدخلي هيك زوايا وليش تعلقي ،هذا انتو يا الصبايا هيك الله يعيننا احنا . طارق انا بأيدك.
17-08-2009 08:54 AM
//////////
اهلا بالايدز
17-08-2009 09:16 AM
الملاك
كلام جميل من لسان جميل ،،، لو سألتي أي فينا نحن الشباب أو معظمنا نحن الشباب بعيدا عن التعميم إذا كان يحب أن يرى هيفا أو نانسي أو إليسا في حفله معينه أو أنها تستعرض أمام الشباب لكانت إجاباتهم بنسبه عاليه جدا نعم .. لكن لو سألتي هل تتزوجها طبعا زواج نهائي لكانت اجاباتهم بالطبع لا رغم انها ما تكون من جمال ومال وشهره وهذا الشئ الذي يعوق هذا الزواج هو الدم الحامي الذي يجري في عروقنا نحن الأردنين ،أنا أجاوبك بالنيابه عنهم إذا سمحوا لي جميع أخواني الذين سبقوني بالتعليق أن ما تكلمتي عنه كلام صحيح ولا غبار عليه إنما خالفوا منطق البنت التي تخالف البنت والشي الثاني أننا نحن الشباب للود والمحبه نخالف من أجل المخالفه للصبايا ،،وللخلود منا كل الودود.وتحياتي.
17-08-2009 06:41 PM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات