اغلاق

لقاء بين طلبة من جامعة اليرموك ومندوبين من الحزبين الجمهوري والديمقراطي الامريكيين


جراسا -

علمت "جراسا نيوز" أن وفدا طلابي من جامعة اليرموك قسم العلوم السياسية سيلتقي مندوبين من الحزب الجمهوري والديمقراطي الامريكيين ,في مقرالسفارة الامريكة بعمان.

وحسب المصدر فإن الهدف "المعلن" من اللقاء هو التعارف واستماع الوفد الطلابي الى آراء ووجهات نظر مندوبي الحزبين والمتعلقة بالانتخابات الرئاسية الامريكية القادمة، وافساح المجال أمام الطلبة الاردنيين لإبداء آرائهم والوقوف على حقيقة الديمقراطية الامريكية المزعومة.


يذكر بأن السفارة الامريكية بعمان تعد من أنشط السفارات الاجنبية في الاردن وفي  المنطقة، باتجاه استقطاب تعاطف القطاعات الشبابية بمختلف توجهاتها، وذلك في سبيل استمالة الرأي العام العربي تجاه الغطرسة الامريكية!!



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات