اغلاق

الزي العسكري


يتم ارتداء الزي الموحد عادة لتمييز فئة او مجموعة عن اخرى , اما في حالة الزي العسكري يكون بأشكال مختلفه وحتى الوان مختلفه لتعطي نوع من التمويه في مناطق الواجب وكذلك الصبغة الجديّة واعطاء الهيبة وحتى الترهيب احياناً .

الملفت للنظر في هذه الأيام انتشار الزي العسكري وبجميع الوانه التمويهية بين المدنيين ولباسهم له في المزارع وحتى عمال الوطن والكثير من العمالة الوافده ,

سألت احد عمال الوطن في منطقة اربد عن مصدر اللباس العسكري التمويه الذي يرتديه فقال وبكل وضوح من مجمع الشيخ خليل في اربد ويباع معروضاً وبشكل علني واكثر من عادي !!!! .

هل هذا الوضع طبيعي للزي العسكري الموحد ؟؟؟ وهل هذا يسمح بتمييز العسكريين عن المدنيين في اوقات الواجب , وقيام احدهم بإستغلال ذلك وتحميل المسؤولية للجهات العسكرية والأمنيه ؟؟؟!!!! .

بكل بساطه من سمح بدخول الزي العسكري ليباع في الأسواق ان كان من الخارج , او كيف يسمح ببيعه وما مصدره ان كان من الداخل ؟؟؟ واين الرقابة لعدم استخدامه لغير العسكريين ؟؟؟!!! .
لا اتحدث هنا عن ظاهرة انتشار الأسلحة بل عن الزي العسكري فقط !!!!!! .



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات