رولا متمسكة بالشحرورة رغم نفى المخرج


جراسا -

حيث بدأت الأقاويل تتناثر حول من يقوم بدور البطولة فى المسلسل ويفوز بتجسيد دور شخصية الشحرورة، فلم تكد تعلن الفنانة رولا سعد عن استعدادها لتجسيد الدور فى مسلسل ينتجه تليفزيون المستقبل، وإطلاقها لتصريحات صحفية تعبر عن سعادتها بالدور واعتبرته فرصة عمرها، إلا أن المنتج صادق الصباح سارع بنفى كل ذلك فى بيانات إعلامية، أرسلها إلى العديد من الصحف والمواقع الإلكترونية، يؤكد فيها أنه المنتج للمسلسل.

وأكد الصباح أنه لم يرشح رولا سعد لتجسيد الدور وأن شركته "صباح أخوان" اشترت حقوق المسلسل من تليفزيون المستقبل، وتقـوم بالتحضير لإنتاجه ليكون جاهـزاً لشهر رمضان 2010 م، وتم الاتفاق مع المؤلف أيمن سلامة لكتابة السيناريو والحوار له ولم يتم ترشيح المخرج بعد.

يأتى ذلك فى الوقت الذى تتمسك فيه رولا بتجسيد شخصية صباح، وتفكر حاليا فى طريقة للفوز بالدور، خصوصا أنها تؤكد أن صباح بنفسها رشحتها لتجسيد شخصيتها، كما أنها شاركتها من قبل فى فيديو كليب بعنوان "يانا يانا" وفيديو كليب آخر يجمع عدة أغانى لصباح هى "مسيناكم مسونا" و"ياعلى" و"شو اسمك" و"أنا كده دلوعة".

بعض أصدقاء رولا سعد نصوحها بأن تجسد شخصية صباح فى فيلم سينمائى، خصوصا أنه تجمعها علاقة صداقة قوية بالشحرورة، بينما يؤكد آخرون أن رولا تريد تحقيق نجومية وشهرة أكثر على حساب صباح.

يذكر أن الفنانة رولا سعد كانت قد صرحت لأحد المواقع الإلكترونية عن اختيار الفنانة صباح لها للقيام بشخصيتها في المسلسل، وذلك قبل أن تقوم شركة "سيدرز آرت بروداكشن" بشراء حقوق المسلسل من تلفزيون المستقبل، حيث اتصلت الفنانة صباح بتلفزيون المستقبل واخبرتهم أن رولا أفضل من يجسد شخصيتها ويعبر عن احساسها طالبةً منهم اعتبار كلامها وصيةً لهم.



تعليقات القراء

متابع
ريتني شجره وتتعربشي علي
16-08-2009 09:17 AM
طبوش
مش عارف هي ماخذه الصوره بالصيف ولاْ بالشتاء. مره باحكي بالصيف من اللحم اللي واضح .ومره احكي بالشتاء من الصوف اللي مغطي الصدر .بدنا تتصوري المره الجاي بالربيع احسن ! لا تنسي يا رولا.
16-08-2009 10:51 AM
حرة انا الى طبوش
لو انتبهت اكتر كان لقيت انه اوراق الشجرة مصفرة شوي فيعني في الخريف كمان
والتنورة شكلها شوي طويلة فهي شاعره بنسمات هوا ربيعية
فهي جامعه بهاي الصورة كل فصول السنة
16-08-2009 01:33 PM
طبوش الى حرة انا
بما انك دقيقة ملاحظة ،مو ملاحظة انه هالبروز هذا مش طبيعي ؟ يعني مبالغ فيه؟
16-08-2009 02:31 PM
واحد
و انا متمسك برولا....لك دخيلك..!
16-08-2009 08:14 PM
حرة انا الى طبوش
مهو لانها شاده بطنها هيك بيصير
مو ملاحظ انت انها شادة بطنها
17-08-2009 09:06 AM
قردة
من وين ناطة القردة هي
17-08-2009 09:35 AM
طبوش الى حرة انا
هاي وحده بطنها مشدود (من اصله) يعني ما الها كرش زي بقية عباد الله .حتى يصير الها كسمات حلوين ،فمهما شدت بطنها ما بيبرزو هيك .؟؟؟؟؟
17-08-2009 12:39 PM
حرة انا الى طبوش
انا معك هي ما الها كرش ولا بطن
بس لو انتبهت في تجوير عند بطنها هلا اي حد بيشد بطنه هيك بيصير في تجوير
يعني شوية رفعة مع شدة لاقدام شو بيصير
بيصير نزرك 6/6
تحياتي الك طبوش
17-08-2009 02:52 PM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات