اليسا : اوباما هو فارس احلامي


جراسا -

في مفاجأة غير متوقعة اختارت المطربة اللبنانية إليسا الرئيس الأمريكي باراك أوباما كأفضل رجل على مستوى العالم في الوقت الحاضر واصفة إياه بأنه معجزة كونية لا تتكرر كثيراً .


وقالت إليسا إن أوباما دخل التاريخ من أوسع أبوابه عندما استطاع بذكائه وحنكته وقوة ورصانة شخصيته أن يثبت أن زمن المستحيلات قد ولى إلى غير رجعة، ودفع ملايين الأمريكيين إلى انتخابه رئيساً لهم بالرغم من جذوره وأصوله الدينية والعرقية.

وأكدت أن إقدام الشعب الأمريكي بكل موروثاته وثقافته العنصرية على انتخاب رجل أسود اللون لهو إنجاز خرافي يحسب لشخص استطاع أن يكتسب ثقة وتقدير واحترام الجميع مثل أوباما.

إليسا لم تتردد لحظة في أن تعرب عن أملها في أن تصادف فارس أحلامها على نفس شاكلة مواصفات وطباع باراك أوباما من حيث الجاذبية المفرطة والحضور الطاغ وقوة الشخصية .



تعليقات القراء

طبوش
حبيبتي اليسا خليكي مستنيته لما يفضالك.،والله غير تعنسي.
15-08-2009 12:50 PM
متابع
اوعك يا اليسا تسمعك ميشيل اوباما غير تمزعكي تمزيع وتقدد اواعيكي ................... واحنا نتفرج ..............روعه
15-08-2009 01:24 PM
دبدوب
انا مع التعليق 2 ترى ميشيل اوباما خريجة ادغال افريقيا و رايح تنقض ع اليسا و تمزقها اربا اربا و مش بعيد توكلها و تشرب من دمها
15-08-2009 01:55 PM
انا بحبك كتير
انت ما في زيك لاني معجبة فيك كتير يا احلى اليسا في الدنيا وراح يجي فارس احلامك
15-08-2009 02:09 PM
مهند
من وين انروح نجيبلك اوباما هسه
15-08-2009 11:25 PM
ابو سمره
انا مثل اوباما مثابر قعدت 10 سنين و انا اعيد توجيهي و في الآخر انجحت عندي اصرار و مثابره ... بعدين اسمر مثلو ... شو رأيك يا اليسا بنفع ؟؟؟؟؟؟
17-08-2009 03:41 AM
طبوش
يا اليسا ما حكيت لك ما راح ييجي ،لانه الزلمه مش فاضي .
29-08-2009 12:38 PM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات