الوحدات يكرر التاريخ ويقبل ثرى فلسطين بشوق عاشق


جراسا -

يتكرر التاريخ مرة أخرى في الشهر الذي تنضج فيه الحياة.. شهر آب (اغسطس)، عندما يتوجه الوحدات صوب الضفة الاخرى بشوق عاشق وحنين متدفق ليقبل ثرى فلسطين التي تحتضن "بطل الكرة الاردنية" في زيارة تمتد لاسبوع يخوض الوحدات خلالها ثلاثة لقاءات، تندرج جميعها خارج إطار حسابات الفوز والخسارة.

الوحدات الذي يغادر الوطن في الساعات الباكرة من صباح اليوم تحسبا لمضايقات من سلطات الاحتلال الاسرائيلية، يعتبر الزيارة امتدادا لتاريخ خطه الاخضر منذ سنوات التسعينيات من القرن الماضي على حد قول رئيس النادي النائب طارق خوري، الذي أكد أن مجلس الادارة ما كان ليفكر في قبول الدعوة أو رفضها من هيئة مراكز الشباب، فكان القرار رغم غياب الفائدة الرياضية، ولكن هناك شيء أهم وأثمن سيتحقق بمجرد أن تطأ أقدام اللاعبين ثرى أرض الانبياء، وهو الالتفاف حول إشقاء ما يزالون يحملون الحلم الكبير بوطن على إرضهم.

ويضم وفد الوحدات كافة أعضاء الفريق الاول وسيخوض ثلاثة لقاءات أمام منتخب القدس ومنتخب الشمال ومنتخب يمثل مراكز الشباب، وسيكون مكان إقامة الوحدات مدينة بيت لحم، وتجرى اللقاءات على ملعب الشهيد فيصل الحسيني في بلدة الرام، وهو الملعب الذي احتضن لقاء المنتخب الوطني ومنتخب فلسطين قبل نحو عام.

رئيس النادي الامعري عضو المجلس التشريعي الفلسطيني جهاد طملية، عبر عن سعادته بهذا الالتقاء بين الاشقاء، والذي جاء بعد مخاض عسير امتد لأشهر طويلة قبل أن توافق سلطات الاحتلال على منح وفد الوحدات تصاريح الدخول.

وأشار طملية إلى أن هيئة مراكز الشباب شكلت لجنة خاصة لإنجاز ترتيبات زيارة الوحدات إلى فلسطين، والتي تشمل برامج عديدة غير اللقاءات الثلاثة، وكان من المفترض أن يكون هناك لقاء رابع مع منتخب فلسطين الداخل لكنه ألغي لظروف خارجة عن إرادة الجميع.

بدوره قال رئيس المركز الرياضي العربي زاهي برانسي إن الظروف التي حالت دون إقامة لقاء مع منتخب فلسطين الداخل على ملعب الشهيد فيصل الحسيني لن تمنع المركز العربي من الاحتفاء بوفد الوحدات وترتيب جولة له في منطقة الجليل والالتقاء بفلسطينيي الداخل، متمنيا أن يجري اللقاء في المستقبل القريب.

ويبدأ الوحدات مشواره بلقاء منتخب القدس غدا الاحد ويتبعه بلقاء منتخب الشمال يوم الثلاثاء، ثم يختتم لقاءاته يوم الخميس بلقاء منتخب مراكز الشباب، ومن ثم يعود إلى عمان يوم الجمعة المقبل ليباشر استعداده لخوض البطولات المحلية.
 



تعليقات القراء

jordanian
خليهم هناك احسن
15-08-2009 10:09 AM
بنت وقحه الى المدعو Jordanian
يبدو انك قادم من ظلام الخفافيش التي تعتاش على الخراب وعلى العنصريه وعلى كره الاخوه

الانسانيه وغيرها من القيم الانسانيه التي لايعرفها امثالك

تحياتي للوحدات وللفيصلي وكل الفرق الاردنيه بدون استثناء من الشمال الى الجنوب ومن الغرب الى

الشرق

وحفظ الله الاردن وفلسطين وكل بلاد العرب
15-08-2009 11:50 AM
بحر يافا الى jo
انت وامثالك سبب ضياع الامة هذه فلسطين يا اخي بلد مسلم عربي فيها اولى القبلتين وصدقني لو يفتحولنا مجال نرجع ونسترجع
اراضينا كان ما ضلينا ولا ثانية وعفنا كل بلاد العالم انت وامثالك لم تقرؤا برتوكلات حكماء صهيون لتعرفوا انكم سبب ضياع الامة
15-08-2009 02:48 PM
الى الابله رقم 1 الاردني
نعتذر
15-08-2009 04:49 PM
الزبن
نرتقي بانفسنا ولا تستحق منا الرد Jordanian وذلك لانك انت من الفئه الضاله والطابور الخامس الذي اشار اليهم جلاله الملك خسئت انت وامثالك
وكلنا الاردن وكلنا فلسطين وكلنا عرب مسلمين
16-08-2009 07:51 AM
الى بحر يافا
انتم من باع فلسطين وانتم من شرا فيها عمارات واراضي في الاردن وغيرها فلماذا تقولون ان اسرائيل اخذت ارضكم غصب انا مطلع على حقائق واوراق رسميه تعطي ان اليهود ملاك اصليين للارض ومن ثم الم تقراوء التاريخ الم يكون بني اسرائيل هم سكان فلسطين لماذا تنكرو حقهم في ذالك اذا كنتم ناس تعدون الحق اسرائيل لها الحق مثل اي دوله في العالم
16-09-2009 09:50 AM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات