المنتخب الوطني ينظر من "عين" التأهل أمام فلسطين اليوم


جراسا -

نتائج متوقعة في بطولة غرب آسيا لناشئي الكرة


ينظر المنتخب الوطني للناشئين من "عين" التأهل الى الدور الثاني من بطولة غرب آسيا المقامة حاليا في عمان، عندما يلاقي نظيره الفلسطيني عند الساعة السادسة والربع من مساء اليوم على ملعب البتراء بمدينة الحسين للشباب، وهو متصدر مجموعته برصيد 3 نقاط بفوزه المهم أول من أمس على البحرين بنتيجة 2-1، فيما كان العراق فاز أمس على سورية 3/1، وايران على الكويت 3/1.

معنويات عالية

يدخل المنتخب الوطني متسلحا بالمعنويات العالية، بعد أن أعطاه الفوز على البحرين دفعة عالية من المعنويات، تجعله يطرق باب التأهل الى الدور الثاني بقوة باحثا عن المضي بعيدا في البطولة، التي تشارك فيها خيرة منتخبات منطقة غرب آسيا.

عموما منتخب الشباب يبحث عن "فك غموض" المنتخب الفلسطيني، القادم للمشاركة متحديا ظروف الاحتلال التي منعته من الاستعداد اللازم للبطولة، إلا أن المنتخب الفلسطيني يسرد حكاية جديدة من تضحيات الكرة الفلسطينية التي "تمشي على جراحها" لتعلن عن وجودها المتوغل في أرض المنافسات الكروية.

خيارات عديدة

ولعل مدرب المنتخب الوطني جاهز للمواجهة التي تعني له التأهل بالدرجة الأولى، لذا من المتوقع أن يعلن المنتخب نواياه الهجومية معتمدا على مهارات أحمد سريوة وسامر سليمان وعمر ديك وثامر في فرض ستار دفاعي واقٍ من منتصف الملعب بشكل يزيد الثقة لدى الخط الخلفي الذي يتواجد فيه باسل زيد وأيسر صباح ويزن عز وشامل أمام الحارس فراس أبو نبهان.

ولعل التعليمات ستكون دقيقة للاعبين للالتزام بالواجبات والمهام طلبا لفرض التوازن في خطوط اللعب، في الوقت المطالب فيه دويك وسليمان وسريوة وثامر في تدوير الكرات وإيجاد الحلول للمناسبة للاختراق من الأطراف أو العمق، لإيصال الكرات النموذجية الى المهاجمين ليث البشتاوي وعبدالرحمن غيث طلبا لاصطياد شباك الحارس الفلسطيني.

العراق 3 سورية 1

شهدت بداية الحصة الأولى أفضلية للمنتخب العراقي الذي هاجم من كافة المحاور من دون جدوى، قبل أن يبادله المنتخب السوري الهجوم إلا أن منتصر جاسم خطف الهدف الأول للعراق (35) بتسديدة مباغتة، عاد فيها المنتخب العراقي ليفرض حضوره من جديد حتى أضاف له حسين حسين الهدف الثاني (47) مستغلا كرة عرضية في الشوط الثاني، الذي بحث فيه المنتخب السوري عن تقليص النتيجة حتى خطف عدنان تاكي الهدف الأول لمنتخب بلاده من رأسية متقنة عند (58)، ليمارس المنتخب العراقي هوايته في الهجوم حتى أضاف حسين حسين الهدف الثالث عند (63) معلنا تأهله الى الدور الثاني من البطولة.

مباريات اليوم

ويلعب في اليوم الختامي للدور الأول كل من اليمن وسورية عند الساعة الثالثة والنصف على ملعب البتراء، الذي يشهد عند الساعة السادسة والربع مباراة منتخبنا أمام فلسطين، ويلتقي بنفس التوقيت الإمارات مع إيران على ملعب الملك عبدالله الثاني في القويسمة.
 



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات