سيرين : دفعت ثمنا باهظا للنجومية


جراسا -

تعيش الفنانة سيرين عبد النور حالة نشاط فني سينمائي وتليفزيوني جعلها تنقل إقامتها مبدئياً من بيروت إلى القاهرة. سيرين تطل على جمهور الشاشة الصغيرة في رمضان عبر مسلسلها الجديد "الأدهم" إلى جوار الفنان أحمد عز و إيمان العاصي، نهال عنبر، وصلاح عبد الله والمخرج محمد النجار .

تجسد سيرين في المسلسل شخصية "نادين" وهي فتاة لبنانية تعيش في أوروبا، تعمل في مجال تصميم الأزياء والموضة، وتتقابل بالصدفة مع "أدهم" عقب وصوله إلى اليونان، ولا تتوانى عن مد يد العون والمساعدة له والوقوف إلى جواره في سبيل العثور على فرصة عمل وإثبات ذاته، وتنشأ بينهما قصة حب تكلل بالزواج وتتوالى الأحداث.

سيرين أكدت أنها وضعت أمامها هدف تسعى لتحقيقه على أكمل وجه بعدما دخلت الحياة الفنية المصرية وهو تصحيح الصورة المغلوطة عن الفنانة اللبنانية التي تأتي إلى مصر سعياً وراء الشهرة.

كما أكدت أنه لهذا السبب لن تقدم على الاشتراك في أي عمل إلا إذا كان سيدوم في الذاكرة وشددت على أنها لا تسعى وراء مال أو شهرة لذا فهي سعيدة لأنها نجحت في تغيير الصورة النمطية للفنانات اللبنانيات في السينما المصرية بأنهن يعتمدن على الإغراء والعري من خلال تقديمها لدور يتضمن التمثيل والغناء والكوميديا من دون إسفاف أو ابتذال معبرة عن أمنياتها بأن تساهم هذه الخطوة في تثبيت قدميها في عالم التمثيل وأن تجد في المستقبل أدواراً مماثلة تستطيع أن تتواصل مع الجمهور من خلالها.

وعن السبب وراء تأخرها في إصدار ألبومها الجديد أكدت سيرين أنها تحاول التوفيق بين التمثيل والغناء لذا قررت أن تصور مسلسل واحد في العام وأن تطلق ألبوما واحداً أيضا.

وأشارت سيرين إلى أنها دفعت ثمناً باهظاً للنجومية من حياتها الشخصية حيث اضطرت لترك زوجها رجل الأعمال في بيروت لتقيم وحدها في القاهرة على فترات متقطعة بحسب ظروف التصوير، كونه هو الآخر لا يستطيع ترك عمله ليكون بجانبها.



تعليقات القراء

بنت وقحه
خليها ترجع لعرض الازياء لانها مغنيه فاشله لا تتمتع الا بجمال جسدي فقط
14-08-2009 02:32 PM
دانا
عارفين شو هو الثمن بس ما بتوقع انه غالي عليها لانه هالاشكال مالها غالي..........
14-08-2009 05:19 PM
متابع
مبين انو الثمن الي دفعتو كبييييييييييير كثيييييييييير........ بس بتسوى
14-08-2009 05:41 PM
سيدرا
ضحت بجوزها ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
وبعدين كأنها ناسية تلبس بنطلونها؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
14-08-2009 11:22 PM
طارق
يسعد رب اللبنانيات شو لزيزات..البين يطس بنات هل بلد اذا فيهم ايا انوثة
15-08-2009 03:48 AM
بنت اللوزي الى طارق
طارق بتحكي البين يطس بنات البلد لانك مو شايف شي بدك تشوف بنات لبسهم فاضح وبتحكي مع الف شب وبتحكي هاي انوثة اللي انا بستغره في شباب بلدنا انه للاجنبية بصيروا مؤدبين وبيحترموها وقال بصيروا open minded ولما يتجوزوا عربيةبيصيروا يحاسبوها على كل كلمة طبعا مو الكل في منهم بيفهموا بس يمكن 20% وانشالله تلاقيلك بنت لزيزة يا طارق وتخرفنك منيح
15-08-2009 09:42 AM
طبــــــــــــــــــــوش الى سيدرا
مو كأنها ،اكيـــــــــــــــــــــــــــــــد ناسيه تلبسه.
15-08-2009 01:26 PM
عابر سبيل
يا طارق دايما بتنطلنا ومش عاجبك بنات بلادنا .................................................... شكلك متجوز زلمه
15-08-2009 01:30 PM
طارق
والله يا عابر سبيل اذا قلنا فيه بالاردن 3000000 انثى يعني ممكن تلاقي 300 عليهم العين والباقي خناشير
15-08-2009 08:03 PM
متابع الى طارق
اذا هيك طيب زبط خطك بلكي يكون من نصيبك اشي
15-08-2009 09:27 PM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات