شباب الأردن وعمان والأرثوذكسي تبحث عن الانتصارات السهلة


جراسا -

اربعة لقاءات في افتتاح دوري الكرة النسوي اليوم

ينطلق عند الساعة الخامسة من مساء اليوم -الجمعة- قطار الدوري النسوي لكرة القدم في نسخته الخامسة بإقامة (4) لقاءات، حيث يبدأ فريق شباب الأردن "بطل المواسم الماضية" رحلة الدفاع عن لقبه بلقاء نظيره فريق كفر راكب على ملعب بلدية اربد، فيما يواجه عمان "وصيف البطل" الاستقلال على ملعب الأهلي، بينما يلعب الأرثوذكسي "ثالث الدوري الماضي" مع الخليج على ملعب شباب الأردن، ويشهد ملعب الهاشمي لقاء الزرقاء والجيل.

وتجرى منافسات البطولة بمشاركة (8) فرق تم تقسيمها إلى مجموعتين، ضمت الأولى فرق شباب الأردن "بطل الدوري" والأرثوذكسي والخليج وكفر راكب، فيما ضمت المجموعة الثانية فرق: عمان والزرقاء والجيل والاستقلال، وتجرى بنظام الدوري الكامل من مرحلتين (ذهاب وإياب)، حيث يتأهل الأول والثاني من كل مجموعة إلى المربع الذهبي الذي سيقام خلال شهر تشرين الثاني (نوفمبر) المقبل.

وتبدو المنافسة محسومة نسبيا في المجموعة الأولى لحساب شباب الأردن والأرثوذكسي نظرا لفارق المستوى الفني، في حين ستكون المنافسة مثيرة على البطاقة الثانية في المجموعة الثانية بين فرق الزرقاء والجيل والاستقلال في ظل حجز البطاقة الأولى من قبل فريق عمان المتطور.

شباب الأردن × كفر راكب

يبحث فريق شباب الأردن المدعم بالخبرة والشباب الى تحقيق فوز كبير في بداية مشوار الدفاع عن لقبه على حساب فريق كفر راكب الذي قدم مباريات قوية في الدوري الماضي، واستفادت لاعباته من الاحتكاك واصبحن يملكن خبرة واسعة، لكن آلاء القريني وياسمين خير وسما خريسات وستيفاني النبر ومنار فريج وآية المجالي قادرات على إحداث الفرق والفوز بسهولة، في حين يعتمد مدرب كفر راكب على قدرات فاتن الحمايدة ونور احمد وبراء موسى واسيل يوسف في إغلاق المنطقة الخلفية ومراقبة لاعبات الشباب.

عمان × الاستقلال

يعرف مدرب فريق الاستقلال قوة وإمكانيات وخبرة لاعبات فريق عمان، وبخاصة في اللعب الجماعي بفضل تناغم خطوطه مع وجود ميساء جبارة وربى عدوي وانشراح حياصات وعبير النهار وشهناز ياسين وسارة بوتاي وسيعمل على التوازن في الشقين الدفاعي والهجومي.

الأرثوذكسي × الخليج

من الناحية الفنية تميل الكفة لصالح لاعبات الأرثوذكسي في ظل وجود كوكبة من اللاعبات صاحبات الخبرة، ويمتاز الفريق بقوة خط وسطه الذي تقوده فرح العزب وميرا زكريا والرنتيسي بالإضافة الى قدرة لاعبات الهجوم سهام العارف وزينة سهيل على التسجيل، وعلى الناحية الأخرى يتطلع ممثل محافظات الجنوب فريق الخليج الى تقديم مستوى يلبي الطموح وخاصة بعد مشاركاته الماضية، والفريق يعول على إمكانات ذكريات عيسى وإسراء علي وهبة الضمور وحنين الذنيبات وحنين فريد في مجاراة لاعبات الارثوذكسي.

الجيل × الزرقاء

يحمل لقاء الجيل والزرقاء عنوان الإثارة والمتعة في ظل تقارب المستوى الفني للاعبات، ويمثل  الفوز مفتاح التأهل للدور الثاني.

مدرب الزرقاء نعمان عيد يعتمد على جماعية أداء الفريق بوجود رينا اسحاق وإيلين محمود وراوية احمد وبتول مصطفى، وفي الوقت الذي يملك الجيل خبرة نهلة الصادق وحيوية سيرين طه.
 



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات