عيد دوت دم ..


أكثر من الف شهيد ونيّف روت دماءهم الزكيه تراب غزّه.. منهم اطفال كما منهم شيوخ..ايضاً هناك دماء شهداء استبسلوا في الذود عن كرامة الأمة جمعاء..طوبى لهم وهم من قيل فيهم وما رميت إذ رميت ولكن الله رمى.. فسدد وأصاب العدو في مقتل..
لربما فقد الجيش الذي لا يُقهر في حربه الذره على غزه أكثر مما فقد في حروبه مجتمعه مع العرب منذ ان زُرع السرطان الصهيوني في حاضرة الأقصى والأرض التي بارك بها الله ومنها عرج الرسول الكريم عليه افضل التسليم الى السماء.. ولا زالوا يتوسلون امريكا والمجتمع الدولي لوقف الحرب.. تباً لهم.
اما الجيوش العربيه الصدئه فهي كما أسلحتها في الثكنات يتابعون من على شاشات التلفاز بطولات اطفال الحجاره وهم يتصدون للرصاص الاسرائيلي في صدورهم في الضفه وحدود غزه,, اين المليارات التي صرفت لشراء البوارج والطائرات والدم المسلم يراق صباح مساء..ماذا ينتظرون الجاثون على صدور شعوبهم طال عمرك.. وقد هيأ الله لهم الشهاده على طبقٍ من ذهب..
نستقبل هذا العام عيد الفطر وفي النفس حُرقه وفي القلب وجع..كيف بنا نحتسي القهوه الا مُرّه ,وكيف نقتات الحلوى وهناك من الاطفال من لا زال تحت الأنقاض..كيف بنا نلاعب اطفالنا وهناك المئات ممن فقدوا الابناء..العين اغرورقت والقلب ينزف وهناك ما لا يُحتمل..الا لعنة الله على الكافرين.
إصبري غزّه فلم يبقى الا القليل لاعلان النصر وتحقيق المُراد.. ففي كل يوم يموت عشرات الشهداء ولكن مثواهم بإذن الله الجنه.. ونستقبل مئات المواليد.. يحتاج مستقبلهم الى المزيد من الاستقرار والثبات..كما تحتاج الأمه من محيطها الى خليجها الى نشوة انتصار لطالما مررنا بالنكبه فالنكسه فالتهجير..اثبتوا ليتعلم من اصراركم الشباب ان الاوطان تحتاج الى هممهم وكبرياءهم.. ليكتب التاريخ عنكم وعن ثباتكم وصبركم..طوبى لكم الجنه.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات