منتخب الأردن يبحث عن الفوز امام نظيره البحريني


جراسا -

يبدأ المنتخب الوطني للناشئين مشواره في بطولة غرب آسيا الثالثة للناشئين بكرة القدم بمواجهة شقيقه البحريني في تمام الساعة السادسة والربع من مساء اليوم على ملعب مدينة الملك عبدالله الثاني بالقويسمة.

البطولة التي ستفتح رسميا اليوم برعاية سمو الأميرعلي بن الحسين رئيس مجلس ادارة اتحاد كرة القدم والتي يستضيفها اتحاد كرة القدم وتنطلق منافساتها اعتباراً من اليوم وتستمر لغاية (19) من الشهر الحالي، تشارك فيها منتخبات كل من: إيران، فلسطين، سورية، الكويت، البحرين، العراق، اليمن والامارات اضافة الى  المنتخب الوطني وتقام مبارياتها على ملعبي البتراء بمدينة الحسين للشباب والملك عبدالله بمنطقة القويسمة.

وكانت قرعة البطولة قد سحبت يوم أمس في مقر اتحاد كرة القدم بحضور مستشار سمو الأمير علي بن الحسين الخبيرالعربي محمود الجوهري وأمين سر الاتحاد ايمن هارون ومدير البطولة احمد قطيشات ومنعم فاخوري وسليمان ابو نوار وممثلي المنتخبات المشاركة، حيث تم اعتماد الوان قمصان الفرق اضافة الى مناقشة التعليمات الفنية والادارية الخاصة بالبطولة وحسب نظام البطولة فقد اختار منتخبنا المجموعة الثالثة التي تضم الى جانبه كلا من فلسطين والبحرين فيما اوقعت القرعة منتخبات كل من الامارات والكويت وايران في المجموعة الثانية ومنتخبات اليمن والعراق وسورية في المجموعة الأولى.

قرعة متوازنة وحظوظنا عالية

أكد المدير الفني لمنتخب الناشئين وليد فطافطة ان القرعة التي سحبت أمس جاءت متوازنة الى حد كبير مشيرا الى ان اختياره للعب ضمن فرق المجموعة الثالثة التي تضم البحرين وفلسطين هو خيار تكتيكي من شأنه ان يعزز حظوظ منتخبنا في بلوغ الدور ربع النهائي من البطولة.

وقال فطافطة: اختيارنا للعب ضمن فرق المجموعة الثانية من شأنه ان يسهل مهمتنا في الطريق نحو المنافسة على اللقب خاصة وان منتخبات البحرين وفلسطين هي من المنتخبات المعروفة لدينا.

من جانبه عبر مدير البطولة احمد قطيشات عن ارتياحة لكافة التحضيرات التي انجزت بهدف ضمان نجاح البطولة على كافة المستويات الفنية والبدنية والتنظيمية والادارية مؤكدا ان كافة التحضيرات قد انجزت لهذه الغاية.

واشاد قطيشات بالتعاون المثمر لكافة الجهات ذات العلاقة وفي مقدمتها الأمن العام والدفاع المدني وقوات الدرك والاعلام الرياضي واصفا هذا التعاون بانه شراكة حقيقية على قاعدة عكس الصورة الحضارية للأردن امام الأشقاء والأصدقاء ضيوف الأردن.

كما أكد امين السر العام لاتحاد كرة القدم ايمن هارون على حرص الاتحاد وسعيه لانجاح البطولة التي وصفها بانها تشهد مشاركة قياسية (9 منتخبات) مؤكدا في ذات السياق على ان اتحاد كرة القدم قد وضع كافة امكانياته لانجاح هذا الحدث الرياضي الكبير.

منتخب الناشئين يسعى لتحقيق الفوز

يرمي المنتخب الوطني للناشئين بكامل ثقله صوب المواقع الامامية للفريق البحريني، سعياً لفرض سيطرته على منطقة المناورة والتي يحاول من خلالها مداهمة مرمى الفريق البحريني وقنص شباكه، ومن المنتظر ان ينتهج الفريق الاسلوب السريع في بناء الهجمات ومحاولاته المتواصلة لضرب دفاعات الفريق المنافس بالعديد من الكرات خاصة البينية، الى جانب الاعتماد على عكس الكرات العرضية.

وخلال الفترة الماضية انشغل الجهاز الفني في تحضير الفريق من خلال المعسكرات الداخلية والخارجية وحسب المدير الفني خليل فطافطة فان الفريق في كامل جاهزيته لتحقيق الفوز.

مباريات اليوم

- اليمن مع العراق الساعة الثالثة والنصف على ملعب البتراء.

- الامارات مع الكويت الساعة السادسة والربع على ملعب البتراء.

- الأردن مع البحرين على ملعب مدينة الملك عبدالله الساعة السادسة والربع.


 



تعليقات القراء

طمطم
نشامى وينشد فيكو الظهر انتو منتخب السله مش مثل منتخبنا الاول بخزي
13-08-2009 09:05 AM
JORDAN PERSON
I LIKE JORDAN BASKET TEAM BECAUSE THEY ARE REALLY CAN CARRY THEIR WORK OUT WELL.UNLIKE,FOOTBALL NATIONAL TEAM. INDDED THEY ARE BAD PLAYERS.
13-08-2009 02:57 PM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات