المنافقين العرب أشد أذى بأهل غزة من الصهاينة السفاحين


يدرك اهل غزة حقد وعداوة اليهود وقد نبئنا رب العزة بمكرهم وعداوتهم لنا فهم قتلة الأنبياء وهم أصحاب الفتنة والمكر وهم متخصصون في نقض العهود وهم من أرهقوا كليم الله موسى عليه السلام ومن بعده سيدنا عيسى عليه السلام وهم من غدروا سيد الخلق وآذوه محمد صل الله عليه وسلم .

لا مفاجاءات في مجازر اليهود في غزة وخزاعة والشعف والشجاعية وخان يونس فقد ألف أهل فلسطين وأكناف فلسطين مجازر دير ياسين وصبرا وشاتيلا والجلزون وجنين والقدس وها هي غزة تتصدر الأمة متلقية قذائف وصواريخ العدو وتدفع ثمن ذلك قوافل من الشهداء بقلوب مؤمنة راضية مطمئنة الى نصر الله.

الأكثر إيذاءا لغزة وللأمة هم المنافقون الذين يظهرون عكس ما يبطنون فهم معنا ولكنهم ضدنا وهم بيننا ولكن يتجسسوا علينا وهم يساعدون أعداءنا علينا عبر التآمر والتخابر ونقل المعلومات الاستخبارية والعسكرية.ففي غزة وعلى غزة تتآلب الان قوى الشر متحالفة مع المنافقين من بني جلدتنا لإسكات صوت الحق وتدمير كتائب المجاهدين.المنافقون العرب وفي مقدمتهم معظم القيادات العربية وبعض القيادات الفلسطينة والدحلانية والخليجية هم الطابور الخامس الأكثر خطرا على غزة وإنجازاتها وقد صدق فيهم قوله تعالى(الْمُنَافِقُونَ وَالْمُنَافِقَاتُ بَعْضُهُم مِّن بَعْضٍ يَأْمُرُونَ بِالْمُنكَرِ وَيَنْهَوْنَ عَنِ الْمَعْرُوفِ وَيَقْبِضُونَ أَيْدِيَهُمْ نَسُواْ اللّهَ فَنَسِيَهُمْ إِنَّ الْمُنَافِقِينَ هُمُ الْفَاسِقُونَ).

هؤلاء المنافقون نهانا رب العزة عن موالاتهم ومصاحبتهم الباطنة إليهم وقد جعل الله مكانهم في الدرك الأسفل من النار.

القادة العرب يمالئون الإسرائيليين والامريكان عبر مبادرات الهدف منها النيل من حماس والجهاد الاسلامي وكافة قوى المقاومة في غزة.لا بل فإن بعض القيادات العربية أرسلت مساعدات ومستشفيات ميدانية بكوادر من ضباط الأمن والمخابرات ليرصدوا منصات إطلاق الصواريخ وإعلام العدوا بذلك فأي فسوق وأي نفاق بعد هذا النفاق؟ كيف نصدق أن هؤلاء القادة الذين يتآمرون على الإسلام ويحاصرونه في بلادهم سينتصرون للموحدين في غزة؟ أهل غزة راضون بجهادهم وتضحياتهم ويدعمون قيادة مقاومتهم ويشجعونها على الاستمرار وهم يسطرون مجدا عجزت عنه القيادات العربية المتآمرة فاتركوهم أيها المنافقون.



تعليقات القراء

محمد عماد
صح لسانك يا دكتور ..وأنار بصيرتك .. وقوى عزيمتك .. وأيم الله ما أراك تقول آلا حقا .. ولا تكتب إلا صدقا ...وكأني بك في هذا الصدد تقرأ ما يدور في أفهام.الناس وقلوبهم .. فالشمس لا تغطى بغربال ولا يحجبها كاذب ولا منافق ولا حاو محتال .
27-07-2014 06:04 PM
ابو عمر
احسنت واقول ان لسان حال اهل غزة يقول ما قاله صلاح الدين الايوبي رضي الله عنه : اللهم اعني على اصحابي اما اعدائي انا كفيل بهم
27-07-2014 06:30 PM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات