نجوى تنقذ جزائريا من السجن حاول ..


جراسا -

تنازلت المطربة اللبنانية نجوى كرم عن القضية التي رفعتها ضد شاب جزائري حاول مصافحتها بالقوة، والتسلل إلى موكب سياراتها الخاص، وذلك خلال مشاركتها في مهرجان "تيمقاد" الذي اختتم فعالياته في الأيام القليلة الماضية.

وبعد أن حكمت محكمة جزائرية على الشاب بالحبس ستة أشهر؛ اتصل أهل الشاب بمدير أعمال المطربة اللبنانية "طوني أبو جودة"، واستطاعوا من خلاله إقناع نجوى بالتنازل عن الدعوى القضائية، وهو ما حدث بالفعل، وتم الإفراج عنه. وذلك بحسب صحيفة "الدستور" المصرية.

كانت محكمة باتنة قد أصدرت الأسبوع الماضي حكما بالسجن على شاب جزائري في العشرينيات من عمره لمدة ستة أشهر، بتهمة إهانة هيئة نظامية تؤدي عملها بشكل قانوني، هي قوات الشرطة التي كانت تؤمن الطريق خلال المرافقة الأمنية للفنانة اللبنانية التي غنت في مهرجان تيمقاد الدولي الحادي والثلاثين.

وحاول الشاب -وهو برفقة صديقين له- أن يقتحم بسيارته الموكب المرافق لنجوى كرم برغم تحذيرات قوات الأمن التي كانت تحرسها؛ إلا أن الشاب لم يبال، وأكمل سيره بدون أن يتوقف، ودون أن يفسح المجال للموكب بالإسراع للوصول إلى موقع الحفل، وهو موقع أثري.

غضب جزائري

وكانت نجوى كرم تأخرت عن موعد حفلها بمهرجان تيمفاد مما أثار غضب الجمهور الذي ظل في انتظارها أكثر من 6 ساعات، غير أن المطربة الملقبة بـ"شمس لبنان" نجحت في امتصاص الغضب بمجرد وصولها إلى مكان الحفل.

واعتذرت النجمة اللبنانية للجمهور الجزائري لتأخرها عن موعد الحفل بسبب تأخر الطائرة المقلة لها عن الإقلاع، وهو ما اعتبره الجمهور قد زاد من شعبية نجوى، وأكد مدى احترافيتها وقدرتها على التعامل في مثل تلك المواقف الصعبة.
 
 
 



تعليقات القراء

انا ما فييه
الله محي اصلك يا نجوى والله انك دائما متميزة وشو ما حكيت او قلت ما بوفيك حقك من يومك وانت فوق....الله يحميك
13-08-2009 05:54 AM
حرة انا
نجوى كتير بتفهم وامورة ومتميزة وانيقة
13-08-2009 10:31 AM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات