كارول تشعل مسرح الموفينبيك رقصاً وحماسة


جراسا -

أحيت الفنانة اللبنانية كارول سماحة أولى حفلاتها لهذا الصيف في لبنان بعد جولة إلتقت خلالها، جمهورها في كل من يوغوسلافيا، والمغرب، ومصر، وأبو ظبي، والأردن، ودبي .

كارول والتي شاركت في أكثر من عشرين مهرجان وحفل فني خلال الشهر الماضي، غنت ليل الثامن من آب – أغسطس في أوتيل الموفيمبك – بيروت.

بدأ الحفل بوصلة للفنان أيمن زبيب، غنى فيها مجموعة من أجمل أغنياته الشعبية ,سط تفاعل من الحضور، تلاه الفنان باسم فغالي الذي دخل القاعة بشخصية الفنانة هيفاء وهبي، فأستقبله الجمهور بالتصفيق الحار،موقع شام24 ونجح باسم كعادته في إنتزاع الضحك من الحضور، بتقليده المتقن لكل من كارول سماحة، ميريام فارس، والسيدة فيروز، وأختتم وصلته بتقليد اليسا.


وكان مسك الختام مع الفنانة كارول سماحة التي إعتلت المسرح للغناء أمام جمهور من جنسيات عربية مختلفة ورحبت بضيوفها السفير المصري أحمد البداوي، والفنانة ليلى إسكندر، والفنانة كارلا بطرس، والمخرج نبيل لبس، والزميلين عماد هواري وأحمد كجك، وشخصيات سياسية وإجتماعية وفنية مرموقة.


تألقت كارول بفستان "فوشيا" أنيق من تصميم المصمم العالمي زهير فتألقت كارول على المسرح حضوراً وغناءاً، والهبت الصالة حماسة، وتفاعل الجمهور رقصاً، فترك مقاعده وتحلق حول المسرح، وغنى مع كارول في ليلة أمتعت فيها الحضور بأغانيها الضاربة ونذكر منها: غالي عليي، مجنونة، علي،موقع شام24 اتطلع فيي، حبيب قلبي، والديو الرائع الذي جمعها بالفنان مروان خوري، حيث أدته بشكل جميل وقت جسدت موسيقى الصولو بصوتها وسط آهات الإعجاب من الحضور.


يُذكر أن المايسترو محمود عيد وفرقته الموسيقية رافقوا كارول في تلك الليلة التي نظمها المنتجين الفنيين حميد و ملحم كيروز.


هذا ومن المقرر أن تلتقي كارول جمهورها في لبنان في 15 آب ضمن مهرجانات جزين، و20 آب في قصر النجوم عاليه، و26 آب في كازينو لبنان لمناسبة إنتخاب ملكة جمال المغتربين



تعليقات القراء

ابراهيم
رقص رقص رقص حاب ارقص معاكي
13-08-2009 08:04 AM
الملاك
بجد بحب أغانيكي يا سماحه .
13-08-2009 11:43 AM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات