76 محلا تضررت في حريق البخارية وفيلادلفيا والبلابسه


جراسا -

كشف رئيس اللجنة المحلية لمنطقة المدينة في أمانة عمان الكبرى حسان الحراحيس أن عدد المحلات التي تضررت في الحريق الذي شب في أسواق البخارية وفيلادلفيا والبلابسة الخميس الماضي بلغ 76 محلا ومستودعا .

وقال الحراسيس إلى (بترا) إن التقرير النهائي لعمليات حصر الأضرار أظهرت تضرر 28 محلا و 48 مستودعا تبيع ملابس واكسسورات وعطور وأدوات مكياج وقرطاسيه وأقمشة ولوازم خياطين وفضيات ومواد اخرى إضافة إلى تضرر أربعة محلات خارج الأسواق الثلاثة .

وأضاف إن عمليات حصر الأضرار بينت ان غالبية المحلات غير مؤمنة باستثناء اثنين فيما بلغ عدد الاسر المعالة من خلال المحلات مئتي أسرة موزعة على التجار والعاملين لديهم .

وحول الخسائر المادية التي تكبدها التجار أكد الحراسيس انها تتجاوز 3 ملايين دينار موضحا إن أمانة عمان الكبرى لديها توجه كبير لمساعدتهم وفق آليات سيتم إقرارها قريبا خصوصا فيما يتعلق بعمليات ترميم المحلات .

(بترا ) 



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات