علامات انهيار الكيان الصهيوني تظهرها غزة


كل العالم يضغط وأولهم العرب لوقف حرب الإبادة الدائرة رحاها على الشعب الفلسطيني الأعزل . لأنه لا يملك مضادات للطائرات التي تسرح وتمرح في الأجواء.والعرب يتفرجون. ويتناسى العديد بأنهم شعب يقاوم المحتل. وليس كما يضلل الإعلام أنها حرب على فصيل فلسطيني فقط .أنها حرب على جميع الفلسطينيين.

ازدياد أعداد الشهداء من الأطفال والنساء وهدم المنازل سياسة العدو لإخافة الناس لأنهم كيان امني يدعون الديمقراطية. وكورقة يستخدمونها لتساعدهم في الضغط على المقاومة للاستسلام أو وقف الصواريخ.

كلما طال أمد الحرب كلما تسربت المعلومات للرأي العام الغربي من خلال المظاهرات والمسيرات التي تنظم يوميا مما يربك حكام الغرب أمام شعوبهم. وكما حذر وزير الخارجية البريطاني فيليب هاموند الخميس إسرائيل من أن ينقلب الرأي العام الغربي ضدها بسبب تزايد عدد الضحايا المدنيين في قطاع غزة ومن المعروف بان العدو الصهيوني لا يهمه الرأي العام العربي وحكامهم .

ازدياد عدد القتلى والجرحى في صفوف العدو الصهيوني رغم تكتمهم الشديد على ما يحدث على ارض المعركة . واستخدام التكنولوجيا الحديثة التي كشفتهم ولم يعد هنالك شيء تستطيع أن تخفيه .

قتلة ومجرمي حرب يطلبون من المقاومة وقف الحرب من اجل الحالات الإنسانية .وهم بلا أخلاق وإنسانية . وقمة في الوقاحة . اطلبوا من العدو الصهيوني وقف قتل الأطفال المدنيين وقصف المدارس والمستشفيات . لان المقاومة تقتل الجنود وانتم تقتلون الأطفال والنساء انتقاما. وفتح المعابر المغلقة في وجه قوافل الغذاء والدواء إذا أردتم الإنسانية يا سماسرة.

إذا المقاومة أصرت على شروطها وصبرت عدة أيام فقط على الأرض .ستتحرر غزة من السجن الكبير . ويطرد السجان المصري وتتحقق لهم الحرية والعيش بكرامة كبقية الشعوب. وتعتبر أول منطقة عربية تحررت من الاستعمار وستُعلن الاستقلال. وتنهار الصهيونية في الشرق الأوسط.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات