استبعاد زيدان من المنتخب المصري بسبب مي


جراسا -

ارت بعض التقارير الصحفية إلى استبعاد محمد زيدان مهاجم بوروسيا دورتموند من لقاء المنتخب المصري الودي أمام غينيا اليوم وأن الأسباب ترجع إلى الحالة النفسية السيئة التي يمر بها اللاعب حيث تمر علاقته بالفنانة مي عز الدين ببعض التوتر الأمر الذي قد يترتب عليه انفصالهما.

وتحدث اللاعب هاتفيًا إلى أحد أعضاء الجهاز الفني وأخبره بحالته النفسية، وهو ما جعله ألا ينتظم في تدريبات المنتخب، وهو ما أدى إلى استبعاده، حسبما أفاد الإعلامي أحمد شوبير في برنامج علي قناة الحياة "الملاعب اليوم".

وعاد اللاعب إلى القاهرة مساء الأحد، بعدما ساهد في فوز فريقه بوروسيا علي كولن في افتتاح الدوري الألماني، وكان عليه الانتظام في المعسكر من صباح الأثنين وهو ما لم يتم ما أدى بشحاته إلى استبعاده من الفريق، ليواجه مأزقاً كبيرًا حيث كان سيعتمد عليه بصفة أساسية في هجوم الفريق.

وكان المهاجم الدولي قد أعلن خطبته على الفنانة مي عز الدين قبل انطلاق منافسات كأس العالم للقارات، وهو ما قوبل بامتعاض بعض الجماهير على أساس أن علاقة أي لاعب بالفنانين لا يتم لها النجاح، فيما هلل البعض الآخر متمنين اللاعب النجاح في حياته الشخصية.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات