منتج دكتور سيليكون يدافع عن مروى بحرارة


جراسا -

عبر الفنان عبد الله الكاتب عن دهشته من كم ونوعية الهجوم الذي تعرض له عقب عرض اخر اعماله "دكتور سيلكون " الذي انتجه ولعب بطولته امام نيرمين الفقي واللبنانية مروى .


وقال الكاتب : عندما اقدمت علي تجربة "دكتور سيلكون " لم اكن اتعامل مع الامر علي اني منتج سينمائي ، المنتج هو من يقدم عشرات الافلام والتجارب المختلفة مثل السبكي او عادل حسني وغيرهما من الاسماء الكبري في هذا المجال اما انا فـ "راجل غاوي تمثيل " ولست اول فنان ينتج فقد سبقني عشرات الفنانين بدءا من انور وجدي ووصولا الي النجم احمد زكي وحتي في السينما العالمية توجد نماذج لنجوم خاضوا التجربة منهم مايكل دوجلاس وانطوني كوين علي سبيل المثال

ويتابع الكاتب : لم افرض نفسي بطلا للعمل ولم اهبط بالبراشوت علي المجال الفني فدكتور سيلكون سبقه ثلاثة افلام لعبت فيها ادوارا صغيرة واكتسبت من خلالها الخبرة وحتي في هذا الفيلم لم احتكره "من الجلدة للجلدة " وانم قدمت دورا هاما ومؤثرا وسط ادوار مهمة اخري قدمها نجوم كبار ومحبوبين .

وبمرارة ينهي الكاتب هذه النقطة قائلا : هذه هي اول واخر مرة ساعقب فيها علي اتهامات من نوعية انني فرضت نفسي وانتجت كي امثل .. ومن يكرر مثل هذا الكلام فليكرره لكني لن ارد ثانية .

وانتقل الكاتب لما اثير بخصوص قيامه بحرمان احدي نجمات الفيلم من توجيه الدعوات للصحفيين لحضور العرض الخاص للفيلم ليقول : المسؤول عن الاعلام في مكتبي وجه الدعوة لجميع الصحفيين وليس صحيحا ما صرحت به الزميلة التي قالت اني منعت عنها الدعوات او حلت بينها وبين التسجيل للفضائيات ويمكنك سؤال جميع الاعلاميين لتتأكد من كلامي هذا .

وبالنسبة لايرادات الفيلم ــ يقول الكاتب ــ حقق دكتور سيكون في شباك الايرادات 2,5 مليون وهو مبلغ معقول جدا ، وان احقق مثل هذا الرقم في اول عمل يحمل اسمي "يبقي كتر خيري " لان هناك نجوما لم تحقق اعمالهم التي عرضت في نفس الموسم ربع هذا الرقم .

وحول علاقته بزملائه الذين شاركوه العمل قال الكاتب : اريد ان اوضح بعض الامور ..انا انتجت الفيلم لكني لم اتدخل كمنتج لحساب عبدالله الكاتب كممثل ،اي اني فصلت بين المنتج والممثل تماما ولم اتدخل لزيادة مشاهدي علي حساب احد ولم اتدخل ايضا في المونتاج .

واضاف : احترم بشدة كل الزملاء الذين شاركوني الفيلم واتمني ان تجمعني بهم اعمال قادمة ولا احب ان تصل الصورة خاطئة الي اي منهم ومن يريد العودة الي مؤلف الفيلم خالد حسونة او مخرجه احمد البدري ليتاكد اني لم اتدخل نهائيا لا في سيناريو العمل ولا في المونتاج فليتفضل .

ويتابع : اسمي هو الرابع في تيترات الفيلم بعد الاستاذ حسن حسني والنجمتين نيرمين الفقي ومروي ..ولو كنت "امثل بفلوسي " لوضعت اسمي قبلهم !

ويكشف الكاتب عن تعرض الفيلم لعملية "اختصار " نصف ساعة من احداثه استجابة لطلب الموزع محمد حسن رمزي من اجل ان يتمكن التوزيع من عرض خمس حفلات يوميا وهو الامر الذي ادي لحذف مشاهد عديدة له شخصيا ولبقية نجوم المل بالتبعية مشيرا الي انه لم يعترض علي حذف مشاهده ولم يتدخل اصلا في عملية الاختصار التي تمت بواسطة المخرج والمؤلف .

وينتقل الكاتب الي منطقة الشائعات العاطفية ليقول : انا حاليا غير مرتبط وليس صحيحا ان هناك علاقة حب بيني وبين اي ممثلة وكوني طلقت زوجتي السابقة فهذا نصيب ويمكن ان يحدث لاي انسان وليس صحيحا اني طلقت من اجل الارتباط باخرى .

وينهي الكاتب كلامة : بالتاكيد علي ارتباطه فنيا وانسانيا بالـ"شلة " التي شاركته الفيلم قائلا : قد يكون البعض فهم وجهة نظري بشكل غير سليم وما قلته عن مروي انها كممثلة اقوي منها كمطربة استعراضية ولو ركزت في التمثيل ستحقق الكثير والدليل مشاهدها القوية في العمل و الجمهور الذي خرج من الفيلم معجبا بتمثيلها اكثر من استعراضاتها



تعليقات القراء

متابع
وين البان حموده عنك
12-08-2009 12:00 PM
الملاك
هذا ليس لإنتاج مشتقات الحليب .
ولم ذلك إذن ؟
هدا من أجل أن يستمتع الناس برؤيته يا عزيري ،وهو يدور.
حقا إنه كذلك لكن وهل يعمل بالطاقة الشمسية أم بماذا؟
لا إنه يعمل باللمس بالطاقة الكهربائية.
‏)مناظره ما بين كهربجي وخلاط( ... بمناسبة يوم المرور العالمي .
12-08-2009 06:19 PM
طبوش
شوفو وجهها مش حلوه.
15-08-2009 01:10 PM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات