ماذا يريدون من غزة


ماذا يريدون اليهود من شعب اعزل ،ماذا يريدون من اطفال ابرياء لفحت وجوهم معاناة الحروب وقصف الطائرات ،ماذا يطلبون من نساء غزة اللاتي تقطعت بهن سبل الحياه في كفاح مستمر ودائم .
هي حرب ملعونة تجاه اخواننا الفلسطينين مهما كانت الذرائع والحجج ومهما كانت دهاليز السياسة تحمل في خفاياها من اسباب ومعاني ونتائج
على ماذا تعتمد غزة هاشم في حربها ضد اكبر الة عسكرية اسرائيلية ومن هم العرب الذين يستنجدون بهم باستثناء دول ابت على نفسها الا ان يكون موقفها ينسجم مع ضمير الامة وقدمت المساعدات الانسانية والطبية.
هي حربا ضروس مستمرة ومتكررة ولا حاجة لان يكابر فيها الجميع ،هي من ابسط حقوق الانسانية ان تصان حقوق الاطفال والنساء وان توقف الة العدوان الاسرائيلي على شعب اعزل لا يملك الا صواريخ صنعها او حصل عليها من هنا وهناك .
تبا لكل مبادي المدنية والديمقراطية التي ينادي بها العرب والعجم والدول المتحضرة وانت ترى هذه الهجمة الشرسة على شعب اعزل .
هي اذا دعوة لكل ابناء وفصائل الشعب الفلسطيني ان تضع الخلافات جانبا وانت تتقي الله في امة وشعب فلسطين وتعمل معا لرفع الظلم عنه ،هي دعوة لامة ودول مسلمة وعربية تشكل اعدادها الضخمة وترواتها وملياراتها الثقل في الاقتصادي الاقليمي والعالمي بان تقف لجانب الشعب الفلسطيني في غزة وتجعل قوتها ونفوذها ذو اثر ايجابي لمصلحة فلسطين وشعب فلسطين .
ان جراح اطفال فلسطين وان صرخات حرائر فلسطين وان دمار غزة يطالبنا جميعا ان نتقى الله فيهم وان نعمل بكل الامكانيات والقدرات لرفع الظلم والعدوان عنهم،وان يتوحد شعب فلسطين معا لمصلحة فلسطين واهل فلسطين .
اللهم انصر شعب فلسطين على اعدائك اعدائهم اليهود
اللهم اجعل لاهل فلسطين واهل غزة النصره والعزه والغلبه والقوه والهيبه في قلوب اعدائهم



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات