اغلاق

شاطىء غزة المضمخ بدماء الأطفال


تفتخر رمال شاطىء غزة بأطفالها الذين ركضوا يلعبون عليه وإذ بالعدو يغدرهم ويقتلهم على الشاطىء ؛ فيستشهدوا ويشهدوا العالم أجمع على بشاعة وعدوانية العدو الصهيوني لأطفال فلسطين.

إننا نحن الأمة العربية نخجل منك ياغزة ؛ فنتركك وحدك تقاتلين وتقاومين العدو الغاشم المحتل ، العدو الذي يمتلك أحدث الأسلحة والطائرات ويقتل أبناء غزة في الشوارع ، ويستشهدوا في شوارع الشجاعية وتهدم البيوت فوق اصحابها والعالم "يتفرج" على مشهدين : المشهد الأول بطولة ومقاومة أهل غزة للعدوان الصهيوني والمشهد الثاني صورة العدو بعدوانيته وبشاعته وقتله للأبرياء والاطفال والنساء والشيوخ وتدمير بيوتهم .

المجاهدون في غزة أبهرونا وأبهروا العالم كله ، كيف أن فئة مقاومة صغيرة تواجه فئة ضالة لديها أحدث أنواع الأسلحة والطائرات ويصنف جيشها من الأوائل في العالم ولكنه يرعب الجيوش العربية وحكامها .

المقاومون في غزة كشفوا ضعف العدو وكذبوا قوته وادعاءه بأنه يخيف الجيوش المحيطة به ، فتبين أن هذا الجيش الاسرائيلي ليس من الصعب مواجهته والتغلب عليه. لقد أثبتم بانتصاراتكم على جيش يملك أعتى أنواع الأسلحة أنكم الأقدر وأن الايمان بالله وبالقضية أقوى من العدد والعتاد الاسرائيلي ؛ فكنتم عنوان الصمود ولم ترفعوا الرايات البيضاء كما كان يتوقع جيش العدومنكم ، وافتديتم الأرض بأرواحكم لتشهد عواصم العالم على صمودكم وارادتكم القوية رغم همجية العدو في قتل الأبرياء من الأطفال والشيوخ والنساء وهدم البيوت .

لقد بعثتم الحماس في الشعوب العربية التي تناصركم رغم مشاريع التفتيت للأقطار العربية وبث روح الفرقة بين أبناء الشعب الواحد ؛ فأنت ياغزة لست وحدك ..القدس معك.. فلسطين كلها معك.. الشعوب العربية معك برغم تخاذل الحكام .. تحية لك ياغزة على بسالة شعبك أرضا وبحرا وجوا.
ستشرق الشمس ويزول الاحتلال يوما عن غزة بإذن الله وسلام على الشهداء والجرحى والمصابين وسلام على غزة وأهلها الأبطال.
Bassam_Oran@hotmail.com



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات