نيكول: على المراة ان تترك زوجها اذا خانها !


جراسا -

رأت الفنانة اللبنانية نيكول سابا أنه "لا يوجد ما يبرر خيانة المرأة أو الرجل بنظري، في حال وجدت المرأة المتزوجة نفسها أنها غير قادرة على احتمال خيانة زوجها لها مثلا من الأفضل أن تتركه لا أن تعالج الخيانة بخيانة أكبر. الأدهى أنه على الرغم من فشل العلاقة الزوجية أحياناً يبقى الزوجان مع بعضهما لأسباب تتعلق بالأولاد ونظرة المجتمع إلى المطلقين وغيرها من الأمور التي تفاقم المشكلة، وبدل الخطأ الواحد يقع الزوجان في مئات الأخطاء، ومن يرتكب الخيانة مرة يكررها مرات في المستقبل.

ولدى سؤالها اذ ما تعرضت للخيانة اجابت "نعم، الإخلاص في أيامنا الحالية عملة نادرة... أشبّه الخيانة بالإدمان على المخدرات لأنها تتحول عند البعض إلى لذّة ومتعة لا يمكن التخلّص منها، يهوى كثر القيام بأمورغريبة في السرّ، مثلا يقيم الرجال علاقات مع نساء متزوجات لأنهم يعتبرون أن الأمر فيه متعة وتشويق ويخرجهم من حياتهم الروتينية لكنهم يجهلون أن ما يعانون منه هو مرض نفسي بحت".



تعليقات القراء

متابع
وانتي شو يساوو فيكي ............................ مش بقولك يقصف عمرك
11-08-2009 11:30 AM
ابراهيم
سو الوضح نه انتي بتخوني جوزك اذ انتي متزوجة بس الخيانة معكي بجوز شايف احلا منك

وبجوز انتي شايفه احلامنه
11-08-2009 11:46 AM
نيكول محترم
طيب اللي مثلك مش خاينه يا نيكول
11-08-2009 12:03 PM
عبد الله

حديث تنكح المرأة لأربع

عَنِ أَبي هُريرة رضيَ اللَّهُ تَعَالَى عَنْهُ عَنِ النبيِّ صَلّى الله عَلَيْهِ وَسَلّم قال: " تُنْكحُ الْمَرْأَةُ لأرْبَعٍ: لمالها ولِحَسَبها ولِجَمَالها وَلدينها: فَاظْفَرْ بذاتِ الدِّينِ تَربَتْ يَدَاكَ " مُتّفَقٌ عَلَيْهِ
11-08-2009 02:41 PM
لولو
انا مع نيكول كلامها صح كل شي الا الخيانه
11-08-2009 10:19 PM
صاحي
الله يستر عليكي بس انا عندما وقع نظري على صدرك احتسبت الي على صدرك الموضوع اياه ...... لا شريفه
11-08-2009 11:50 PM
خاينة
انتي خاينة مع كل البشر الماذ الرجول فقط انتي بهذه الصوره اكثر خيانه؟؟؟؟؟؟؟؟؟ شو بيدك
12-08-2009 09:54 AM
حرة انا
ازا البنت بدها تترك جوزها مشان الخيانة كان هلأ كل البنات في بيوت اهلهم قاعدين لانه ما في زلمة ما بيخون هالايام يعني خلينا نقول الاكترية
12-08-2009 10:44 AM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات