دومينيك حوراني ستطرح ألبومها وتتجه للتمثيل


جراسا -

تستعد الفنانة اللبنانية دومينيك حوراني لإصدار ألبومها الجديد والذي تختار أغنياته حالياً وتنوي طرحه نهاية العام بعد فترة غياب طويلة بعد زواجها وحملها وإنجابها، ويتضمن الألبوم عدداً من الأغنيات اللبنانية والمصرية والخليجية . على صعيد آخر تشارك دومينيك الفترة المقبلة في إحياء مجموعة كبيرة من الحفلات.

وشاركت دومينيك حوراني في افتتاح سلسلة مهرجانات (فالوجا) لعام 2009 حيث قامت بغناء مجموعة كبيرة من أغنياتها وسط تجاوب الجمهور الذي احتشد خصيصاً لرؤيتها مما استدعى طلب مزيد من القوى الأمنية لتسهيل وصول دومينيك إلى المسرح حيث غنّت على وقع الطبول وهتافات المعجبين أجمل أغنياتها.

وتعتزم دومنيك حوراني اقتحام مجال التمثيل من خلال مسلسل "ست كوم" سوف يعرض في شهر رمضان وتؤدي فيه دور شخصية قريبة الشبه منها .

دومينيك أكدت أنها تعشق التمثيل وترى أن الفنان من الأفضل أن يكون شاملاًً متمنية أن تمثل مع عادل إمام في أحد الأدوار الكوميدية أو تشارك الفنان تامر حسني بطولة أحد أفلامه.



تعليقات القراء

متابع
قال قوى امنيه قال هاي بدها جيش بحالو بعدين لو تغني هندي بمشي الحال ..................... حتى ما في داعي تغني بس تظلها واقفه هيك
11-08-2009 11:00 AM
معلق
على اي محطه هالمسلسل؟؟؟
ويا ريت ينعرض بعد الفطور لاني مش طالع من البيت الا لما احضره؟, ووين ما صفت تصفي.
11-08-2009 11:57 AM
طبوش الى معلـــــــــــــــــــــــق
روح صلي بعد الافطار صلاة التراويح ،بعد الصلاة ارجعلهــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــا .
15-08-2009 12:58 PM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات