اغلاق

والفلسطينيون يضرسون


الجميع في المنطقه يأكلون الحصرم اما الفلسطينيون هم يضرسون دوماً , وحتى الحصرم محرماً عليهم .
بداية من سايكس بيكو وتقسيم الكعكة العربية حين تكونت دويلات وامارات ومشايخ كانت حصة الفلسطينيين هي وعد بلفور المشؤوم واغتصاب الوطن كاملاً .

لجأ من لجأ منهم وبقي البعض في اجزاءٍ من وطنهم الى ان دخل العربان بتوجيهات او بغباء في حرب حزيران التي سلمت باقي الأراضي الفلسطينيه الى الصهاينة وادت الى تشتيت البقية الباقية منهم .

حتى في مخيمات اللجوء تمت مطاردتهم وتحميلهم وزر غيرهم كما حدث في لبنان وغيرها , هم من دفع ثمن احتلال صدام للكويت عقاباً لهم للمساعده في بناء واعمار الكويت لأجيال واجيال !!! تم استخدامهم ورقة ضغط في ليبيا وطرد الكثيرين منهم ,

في مصر مرسي دفعوا ويدفعون , وحتى في احداث سوريا لم ينجوا مخيم اليرموك للاجئين من دفع الأثمان وغالية .

بت اعتقد انهم السبب في ثقب الأوزون وانتشار فلونزا الطيور !!! ذنبهم وجود اكثر الأماكن الدينية قداسة في ارضهم ام حقوق البشر لا تنطبق عليهم ؟؟؟!!! .

كم من المتاجرين بهم وقضيتهم يأكلون الحصرم وحتى العسل بإسمهم ويتركونهم يضرسون !!! , يشردون ويُقتلون .

تذكير لمن لم يقرأ التاريخ يوماً , ان الشعوب ومهما ضحت وشُردت وقتلت ستنتصر يوماً , ومهما طال ضياع الحق سيعود يوماً لأصحابه , عاشت فلسطين حرة عربيه .

مازن النمري



تعليقات القراء

متابعة
عاشت فلسطين حرة عربية
22-07-2014 01:22 AM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات