نيكول سابا تنفي علاقتها بقاتل سوزان تميم


جراسا -

فوجئت الفنانة اللبنانية نيكول سابا أثناء استضافتها في برنامج "لماذا" الذي يقدمه طوني خليفة على قناة "القاهرة والناس" بسؤاله عن علاقة سابقة بينها وبين رجل الأعمال هشام طلعت مصطفى ، المتهم بقتل سوزان تميم وتلقيها مجموعة من الإهداءات منه.

نفت نيكول هذا الكلام وقالت إنها لم تكن تربطها به أية علاقة من قريب أو بعيد ورغم هذا فوجئت بطوني يصر على صحة هذه العلاقة وإصراره على الحديث عنها وهو ما أزعجها حيث تغيرت ملامحها وارتفعت نبرة صوتها وهي ترد عليه بتجهم: لو كانت هناك أية علاقة تربطني بهشام طلعت مصطفى ما كنت سأكون معك الآن في هذه الحلقة.

اكتفى طونى بابتسامة وقرر وقف الحديث في هذا الموضوع وانتقل لأسئلة أخرى..

البرنامج يعده محمود موسى ويخرجه ميلاد أبي رعد ويعرض على قناة "القاهرة والناس" التي ستبدأ بث برامجها ابتداء من مطلع شهر رمضان المقبل.



تعليقات القراء

متابع
يقصف عمرك على هيك وقفه ............................. انا مروح
11-08-2009 11:02 AM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات