مطالبة بنك الأردن الالتزام بالحد الأدنى للأجور


جراسا -

وجهت النقابة العامة للعاملين في المصارف والتأمين والمحاسبة كتابا أمس إلى وزير العمل مطالبة فيها الإيعاز لمن يلزم للتدخل من اجل ضمان التزام إدارة بنك الأردن برفع الحد الأدنى للأجور للمستخدمين العاملين لديها.

وقال رئيس النقابة الدكتور حيدر رشيد أن النقابة تلقت شكاوى من بعض العاملين تفيد بأن البنك يدفع لهم راتبا شهريا يقل عن 120 دينار وانه بذلك لا يلتزم بدفع الحد الأدنى القانوني للأجور في المملكة والبالغ 150 دينار شهريا بغض النظر عن العمل الذي يقوم به العامل.

وذكر الدكتور رشيد بأن النقابة شددت في كتابها على ضرورة أن يحصل كافة العاملين في البنك على حد أدنى من الراتب الشهري ومقداره 150 دينارا بدون المساس بالرواتب الإضافية التي يحصل عليها العاملون في كافة المؤسسات المصرفية العاملة في الأردن.
(الرأي)



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات