اخر اخبار الفنان اللبناني عاصي الحلاني


جراسا -

 يعود فارس الغناء العربي عاصي الحلاني إلى بيروت، بعد ان شارك في حفلات عيد الفطر المبارك في دبي، وذلك لوضع اللمسات النهائية على البومه الجديد.


فقد انتهى من تسجيل اكثر من 20 اغنية سيختار منها الحلاني ما يقارب ال 12 اغنية لطرحها في البومه القادم والمتوقع صدوره خلال الاسابيع الثلاث القادمة , وسيكون الالبوم الجديد والذي يحمل اسم "ضلي معي" من انتاج شركة "AMD" وهي شركة يمتلكها الحلاني نفسه وسيعهد بمهمة توزيع الالبوم في العالم العربي لشركة آرت لاين ميوزيك.

ويتوقع ان يشتمل الالبوم الجديد على اغنية باللهجة الخليجية إضافة إلى اللهجات اللبنانية والمصرية والبدوية، ومحافظا على التنوع الموسيقي الذي اعتاد جمهور الحلاني عليه.
ويعاود فارس الغناء العربي عاصي الحلاني تجربة الغناء المشترك فيقدم في البومه الجديد اغنية " سحر الشرق" مع الفنانة السورية رويدا عطية واغنية " وينك يا حبيبي" مع نجمة ستار اكاديمي 3 التونسية شيماء الهلالي وهي من كلمات أحمد ماضي والحان هيثم زياد
يتعاون فارس الغناء العربي مع نخبة من الشعراء الغنائيين كاللبناني نزار فرنسيس ومارسيل مدور ومجددا مع القاضي طربيه رحمه والمصري غانم جاد شعلان ومن الملحنين جان ماري رياشي و وسيم البستاني وهيثم زياد وهشام بولس وماهر العلي. كما لحن الحلاني مجموعة من اغاني الالبوم بنفسه منها "بنده ما عم يسمع"، خاصة بعد النجاح الكبير لالحانه في البومه الاخير كاغنية دقات قلبي وباب عم يبكي وصوت الحدى.

وسوف يتزامن موعد طرح الالبوم مع بدء عرض كليب اغنية ( يمكن ) على القنوات الفضائية الغنائية المتخصصة والتي انتهى الحلاني من تصويرها بعدسة المخرج سعيد الماروق، والاغنية من كلمات نزار فرنسيس وألحان جان ماري رياشي. وقد دفع تسرب نسخة غير نهائية من الاغنية إلى الاسواق الحلاني إلى طرح نسختها النهائية منفردة عبر قنوات اذاعية.
كما تجري حاليا الاستعدادات لتصوير اغنية "ضلي معي" وهي من كلمات طربيه رحمة والحان عاصي الحلاني ومن المتوقع ان يخرجها عادل سرحان .




تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات