مديحة لاتمانع بالظهور في الفيديو كليب


جراسا -

تشارك الفنانة السورية الشابة مديحة كنيفاتي في عدة أعمال بدوية خلال شهر رمضان القادم، فقد  انتهت من تصوير دورها في مسلسل "عطر النار" مع المخرج بسام المصري. وتجسد دور بنت شيخ القبيلة. كما تقوم بدور في مسلسل "الجمر والرمال" وهو إنتاج بدوي أردني ليبي مشترك  ، وتصور حاليا مسلسل " قبائل الشرق"  للمخرج فايز الدعبيس ويشاركها البطولة نخبة من نجوم الدراما البدوية ومنهم رشيد عساف وعبير عيسى واخرون وسيعرض حصريا على قناة أبوظبي في رمضان. كما  اعتذرت عن المشاركة في مسلسل " بلقيس " التي تقوم ببطولته صبا مبارك نظرا لضيق الوقت .

 

كما سيكون لها  مشاركات في أعمال إجتماعية .حيث تصور مشاهدعا  في مسلسل " طريق النحل " تحت إدارة المخرج أحمد إبراهيم أحمد . تأليف عبد المجيد حيدر وتجسد في المسلسل دور فتاة اسمها هدى تعشق شاب وتحبه رغم جحوده معها ولكنها تظل تحبه وعندما ينكشف أمامها تضحك عليه. فيغضب منها وتحدث إشكالية كبرى بين الطرفين ضمن إطار العمل الذي يتحدث عن العلاقات الإجتماعية في المجتمع بأسلوب شفاف ورومنسي .

كما تشارك في مسلسل ( صور عائلية ) الذي يصوره التلفزيون السوري و من إخراج غازي إبراهيم، حيث تحل ضيفة على عدة حلقات وهو عمل منفصل متصل يقوم ببطولته نخبة من نجوم الدراما السورية ومنهم طلحت حمدي وفاديا خطاب .
كما سيكون لها تجربة سينمائية جديدة ستشارك فيها من إنتاج المؤسسة العامة للسينما بسوريا تحمل اسم ( حراس الصمت )  وهو مأخوذ عن (الرواية المستحيلة ـ فسيفساء دمشقية) للكاتبة غادة السمان ومن إخراج سمير أبوذكرى وتلعب فيه دور بنت معذبة يبيعها اهلها من اجل المال  وتزوج ابن الباشا غصبا ، الفيلم يضم نخبة من نجوم الدراما السورية ومنهم لورا ابو أسعد وميسون أبو أسعد وإياد ابو الشامات ومحمد حداقي ورنا العظم واخرون .
وصرحت  مديحة إلى أن ظهورها في الفيدوكليب لم يسئ لها بل ساهم في تعزيز إنتشارها داخل بلدها سوريا وعربيا وانها لاتمانع من خوض تجارب أخرى شريطة أن يكون مع فنانون كبار يضيفون لها .
يذكرمديحة سبق وشاركت في فيدوكليب مع المطرب رضا وفيدوكليب اخر مع المطرب العراقي رضا العبدالله .
 



تعليقات القراء

متابع
وانا ما عندي اي مانع
11-08-2009 11:29 AM
واحد الى متابع
امشي نفتح وكالة لعارضي الأزياء...
11-08-2009 02:43 PM
منابع
موافق .............. بس بشرط البنات عليك والباقي علي......................................................... هههههههههههههههههههههههههه
12-08-2009 06:43 PM
من متابع الى واحد
موافق بس بشرط ...............البنات غليك والباقي علي ........شو رايك ابو شريك
12-08-2009 06:51 PM
طبوش
لاْ هاي خجلانه شوي ،مش مرتاحة لما اخذو لها الصوره .بــــــــــــــــــــــدنــــــــــــــــــــــــــا صــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــوره واضـــــــــــــــــــــــــــــــــــــحه.
16-08-2009 10:45 AM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات