العربي يخسر في"تشرين" والوحدات يبدأ مشوار "الجبل"


جراسا -

الأندية الأردنية تعيش "ليالي شامية"

عمان - الغد - خسر العربي مباراته الافتتاحية أمام العهد اللبناني في بطولة تشرين السورية، والتي يمثل فيها الكرة الاردنية إلى جانب الفيصلي الذي خاض مباراته الاولى أمام النهضة العماني أمس، وجاءت خسارة العربي بهدف من دون مقابل أمام بطل كأس لبنان العهد، وسيخوض لقاءه الثاني اليوم أمام المنظم فريق تشرين السوري، فيما يختتم مبارياته الاربعاء المقبل عندما يقابل الكهرباء العراقي، وحسب نظام البطولة يتأهل الاول والثاني من كل مجموعة للدور نصف النهائي.

وتشارك الاندية الاردنية بشكل دائم في البطولة التي تقام في عروس المتوسط "اللاذقية" بمشاركة عدد من الاندية العربية، وسبق أن شارك الزمالك والنصر والاتحاد من السعودية. 

وفي البطولة الأخرى تواصل الاندية الاردنية قضاء الليالي الشامية، ويبدأ الوحدات مشواره في بطولة جبل العرب بلقاء شباب الغازية اللبناني عند الخامسة من مساء اليوم، ويتأهل أول وثاني كل مجموعة إلى الدور نصف النهائي، والتي يشارك فيها إلى جانب الوحدات فريق الحسين إربد، والذي كان قد بدأ مشواره بالبطولة أمس بلقاء منتخب دير الزور، وفرق الوحدة السوري والغازية اللبناني.

وكان وفد الوحدات وصل إلى محافظة دير الزور أمس وخاض تدريبا خفيفا بهدف إزالة التعب.

وتعتبر الاندية الاردنية المشاركة في البطولات السورية مرحلة إعداد تسبق انطلاق بطولتي الكأس والدوري، وجاءت لتعوض غياب المعسكرات التدريبية لارتفاع تكاليفها.


 



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات