ابو سامي .. بدها صبر عمو!!!


لم يتوقف هاتفه المحمول عن الرنين ...خلال الثلاث دقائق الاولى من جلوسي بجانبه في الباص ..كان يستقبل كل 20 ثانية مسج(مسج عادي ابو الثلاث قروش مش تغريده اوتويت او مسج واتس اب) وفي بعض الاحيان كان يستقبل اتصال ينتهي مش سامع... انا بالباص .. بس الخبر اكيد...بس اصل برن او احكي مع ام سامي بتفهمك الموضوع.

حاولت جاهدا ومن باب الفضول معرفة ما يدود بين هذا الرجل الستيني ومن يتصلون معه الا ان القبة البلاستيكية لهاتفه.. قد اصطادت وبنجاح جميع الصواريخ الموجهة من عيوني الناعستين.. وبذلك بائت جميع محاولاتي بالفشل...بعدها عشنا في لحظة صمت وترقب.. كان خلالها الكنترول يجمع الايجار ..ويصرخ كل واحد يعطي الايجار للي قدامه خلونا صايمين... مش قادر اصلكم ..كانت وكلعاده ممرات الباص كلها مغلقة من كثرة الواقفين.

بعدها اخرج ابو سامي من جيبه ورقة وقلم واخذ يحسب وانا اراقب عن كثب ..داليا 30 دينار حمزة 20.. اختي سميرة عيدية 30.. ثم شطبها وكتب 20 !!!!

حلو وقهوة 30.. بعدها وضع خط وجمعهن .. وقال (بل هاي خلصن 100 دينار) ولا طالني منهن اشي ... كانهن مفصلات تفصيل.

اعاد الورقة الى جيبه.. وحمد الله قائلا رمضان كريم وربك ما بنسى حد من رحمته !!!

توقفنا على الاشارة الضوئية.. رن هاتفه من جديد ..عاين المتصل اكثر من مرة ..تمتم قائلا شو هاض بده..اللهم اجعلها خير .(.ابصر شو في عنده تخبيص جديد)..ولا معقول ام سامي صارت ناشرة الخبر...والله النسوان ما بنبل بثمهن فوله .

فتح الخط ..الو ..اهلين عمي ..شلونك وشلون الاولاد ..والصغير كيف صحته اليوم.. اكيد كان الرد كلهم بخير ...بعدها تنحنح الرجل وجلس قعدته ..وقال بصوت مسموع اكيد مين قلك..يا رجل اتاكد من الخبر لا تطلع انته الغلطان.... ام سامي شافت الخبر على التلفزيون ... ومن كثر انفعاله وضع الهاتف على السماعة الخارجية...ولكن كان الرد من نسيبه لا يا عمي..انا ما بغلط منته عارفني ...و زي ما انت عارف انا اخباري كلها من فوق... وبتعرف علاقاتي دائما على مستوى كبير ....صدقني لا فيه عيدية ولا ما يحزنون....عندها عادت البحة الى صوتة ودخل في سكون .

وبعد ان اغلق هاتفه عاود التمتمة من جديد... قائلا الله يلعن صورة صباحك!!! من يوم ما زوجتك هل بنت ما اجاني من سولافك واخبارك خير..!!!!! ول بتتفنن بوجع الراس ...الله اكبر حتى لاحقني على هاي؟....!!!

بعدها توقف الباص في محطته الاخيرة ..ونزل الجميع...كان بودي ان انزل معه واعرف ما دار بينه وبين ام سامي من كلام.. فهي المسؤول الاول عن كل ما صار ونقل الاخبار .

ملاحظة ...****** لمن اعجب بالمقال هنالك مقال اخر بعنوان ابو سامي تم نشره قبل عام على معظم الصحف يدور محتواه بنفس الموضوع ..

وكل عام وانتم بالف خير وسلام...



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات