اغلاق

التوجيهي


بعد ايام ستعلن نتائج الثانويه العامه المتوقع منها ان تطيح بآمال واحﻻم عشرات اﻵﻻف من الطلبه ومئات اﻵﻻف من اهلهم وذويهم قد يكون هذا اﻻمر يبدو غير مهم ولكن كل العوامل المحيطه باﻻردن قد تكون مساعد ودافع ﻷن يكون نهج التجارب المفاجأه في امور بسيطه سببا في احداث حريق قد يكون اكبر من اي تصور .

اﻷمر المحير ان شخصا ﻻيقدر المسؤوليه يحاول ان يقوم بدور البطل قد يدفع البﻻد الى الهاويه بسبب ﻻيعود بالنفع على الصالح العام أي ان الموضوع كامل يدخل ضمن معارك دونكيشوت .

على الدوله اﻻردنيه وانا اعلم ان سياستها مبنيه على ردات الفعل فهي ﻻتملك اي برنامج ليوم واحد ان تحاول ان تجد الحل لما سيترتب على نتائج الثانويه وعدم اﻻستهانه باﻻمر فهناك الف سبب قد يكون احدها مساعد لنشوب حريق قد يطيح بكل انجازات الوطن.



تعليقات القراء

احترنا يا قرعا من وين نبوسك
شكلك يا أخي حاب يرجع الغش
16-07-2014 07:20 AM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات