ارْجَعْ لَوَرا .. لَوَرا


حين لبّى دولة معروف البخيت دعوتي عندما كان رئيساً للوزراء لزيارة قرية الكرامة .. حدثت مفارقة عجيبة .. لم أكن لألتفت إليها لولا أنها حدثت .. فعندما اقترب موكب الرئيس من الوصول .. تولى رجال الأمن الأشراف على النظام العام ..ولأن عدد الجماهير كان كبيراً فقد اضطروا لابعاد الناس من المنطقة المحاذية لمكان وقوف سيارة دولته ..،، ولأنني المعني الأوّل باستقباله من أهل الكرامة ..ولكني ..كعادتي لا أفهم في البرستيج والبروتوكول..فوقفتُ مُجتهداً حسب ما كنتُ أرى في التلفزيون ..،، إلاّ أنّ ضابطاً تسلّط على محسوبكو : وكل شوية يصرخ في وجهي : ارجع لورا ..لورا لورا ..،، تأملته ..أردتُ أن أقول له :أنا من عزم الرئيس ومن معه..ولكن خجلي منعني ..ودون شعور بما أفعل كنتُ كل شوية أرجع لورا ..،،.

الاف الأسئلة التي هبطت عليّ ..لماذا أنا بالتحديد ؟؟ شو فيّ إشي ناقص ؟؟ من يريد أن يسرق الرئيس منّي ..؟؟ وهكذا ...فذهبتُ ووقفتُ بجانب المحافظ ..إلاّ أن الضابط أرسل من يقول لي : أبو الشباب لو سمحت ..ارجع لورا ..لورا ..،، معقول بنطلوني ممزوع ..؟؟ أو وجهي مشحبر..؟؟ معقول فيه غلط عندي ..بس شو هو ..؟؟ يا حسرة عليّ وعلى حظّي ..،،.

وصل الرئيس ..ارتبك الجميع ..تقدمتُ للأمام ..تقدّم نحوي نفس الضابط (السلطون) عليّ ..أراد أن يقول بصوتْ تهديدي : ارجع لورا ..لورا..لكنه لم يتمكن ..كان (المستشار الإعلامي) برفقة الرئيس وينادي عليّ من بين الجميع : كامل تعال ..،، شَقَقْتُ الصفوف بأريحية الواثق..وتقدمتُ إلى الرئيس ومن معه..ولم يعترض أحد ..،،.

بعد ثلاثة أيّام من التفكير المتواصل ..والبحث والتنقيب ..والسؤال والاستشارات ..علمتُ أن الضابط (السلطون) عليّ ..اعتمد على مبدأ : إللي مش لابس بدلة يرجع لورا ..لورا ..،، ومحسوبكم كان لابس بنطلون وقميص ومش هيك وبس وكنت مشمّر إكمام القميص ..،، فهل أنا بحاجة لأن ألبس بدلة في هيك موقف حتى ما أرجع لورا ..لورا ..؟؟ لا أعلم ..بس حقيقة ..شحطتُ بريك ..وما زال البريك مشحوطاً..،،.

abo_watan@yahoo.com



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات