ذات راس يتجاوز عين كارم ويحافظ على مقعده في دوري الأولى


جراسا -

الكرك -الغد- خرج فريق ذات راس يوم السبت من دائرة الهبوط وضمن البقاء ضمن دوري الدرجة الأولى لكرة القدم، وذلك بعد تغلبه على ضيفه عين كارم بهدفين مقابل هدف واحد في المباراة التي اقيمت بينهما على ملعب الكرك، في أطار الجولة الاخيرة من البطولة.

وبهذا الفوز الذي ابتعد فيه ذات راس عن حافة الهاوية تاركا البطاقة الاخرى بين سحاب والسلط التي تقام الثلاثاء المقبل، يرفع ذات راس رصيده الى (13) نقطة وهو نفس رصيد فريق عين كارم.

ذات راس 2 عين كارم

فرض فريق ذات راس سيطرته الهجومية منذ بداية المباراة معتمداً على فراس الشياب وعلي الحناوي وصهيب كريشان وظاهر الرواشدة في التنويع ببناء الهجمات وخاصة الكرات العرضية التي داهمت مرمى عين كارم في أكثر من مشهد، حيث بدأ حسام الطرمان مسلسل اضاعة الفرص عندما واجه الحارس لوحده وسدد الكرة فوق العارضة، تبعه ظاهر الرواشدة الذي سدد كرة قوية جاورت القائم.

فريق عين كارم وجد نفسه مضطراً للتخلي عن المواقع الخلفية فامتد نحو مرمى ذات راس من مختلف المحاور وركز على محمد نائل واحمد الياس واشرف الشواهين في ارسال الكرات المنوعة التي عالجها دفاع ذات راس بحضور تام، في الوقت الذي اتيحت للاعبيه اكثر من فرصة اميزها كرة محمد فايز التي سددها باحضان الحارس.

وشهدت الدقيقة (34) مولد الهدف الأول لفريق ذات راس وجاء بامضاء حسام الطرمان الذي استغل بينية البوارشة فاودع الكرة في شباك مازن عبيد حارس عين كارم، وكاد ظاهر الرواشدة ان يعزز تقدم ذات راس لكنه سدد الكرة بعيداً عن الخشبات، رد عليه شادي حجازي بكرباجية التقطها حارس ذات راس ببراعة.

اندفع عين كارم نحو مرمى ذات رأس في الحصة الثانية معتمدا على الجبهة اليمنى بتقدم اشرف الشواهين وشادي حجازي ومحمد فايز وبدأت الخطورة واضحة ، بيد ان ذات راس احتوى هذه الهجمات وحولها الى مناولات معاكسة فتسلم علي الحناوي واحدة واودعها مرمى عين كارم مدركا الهدف الثاني بالدقيقة 70 ، ولم تمض اكثر من 5 دقائق حتى كان عين كارم يرد بسرعة وبواسطة أحمد الياس وكان بأمكان احمد حماد تحقيق التعادل لولا برعاة الحارس عمر الشمايلة وما تبقى من الوقت لم يسعف العكارمة بالتعديل فحافظ ذات راس على تقدمه 2-1 ليبقى ضمن كوكبة الدرجة الاولى.
 



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات