اغلاق

مياه الشمال لا حسيب ولا رقيب


بينما تعاني بعض مناطق الشمال من أزمات مياه حاده لا تصل الى كثير من المنازل .. وهذه المعاناة يمكن مشاهدتها أثناء وقوفك لدقائق أمام مدراء المياه (( شركة اليرموك )) وتستطيع ان تشاهد وتسمع ما لا يسر البال نتجية معاناة المواطنين من ظاهرة انقطاع المياه المتكرره .

لدينا مدراء في ادرارات في الشمال لا يستمعون لوجهات نظر المواطن وان التعليلات والمبررات من قبل المدراء وموظفيهم تفوق كل التصورات في الهروب من حل المشكلات حتى على مستوى نقل عداد والذي قد يأخذ اياما بل أسابيع لتنفيذ الطلب بينما المواطن يعاني الأمرين وهو يراجع الجهات المعنية ,, وكما يقال (( إذن من طين وإذن من عجين )) .

أحد مدراء مياه اليرموك في الشمال يمتاز بظاهرة الهروب من مكتبه وقد يدخله (( خلسة )) في بعض الأوقات المحددة وخاصة في الفترات المسائية لتوقيع الأوراق مع عدم وجود مراجعيين فقد أمتاز بهذه السمة الغالبة على طبعه ووظيفته خوفا من مواجهة المراجعين التي قد تؤدي هذه المواجهات الى ما يحمد عقباه بينما اطال الله في عمره على الكرسي.

والظاهر أن مدير اقليم الشمال لمياه اليرموك أيضا يمتلك المبررات الجاهزة لديه او عمليات التهرب كما يفعله غيره من المدراء والذين إن قمت بالسؤال عنهم – يخبرونك الموظفين بأنهم في عمل ميداني وهذا ما لمسته شخصيا في مديرية لواء بني عبيد لدى وجود عدد من المراجعين الذين يبحثون عن المدير في (( المندل )) ولا يرد على الهواتف من قبل المواطنين بينما اتنظروا لساعات في مكتبه حتى تم اخبارهم من قبل الموظف المعني بأن المدير لن يعود ..!!أي أنك تجد حلقة مفقودة حتى تمل وتعود من حيث أتيت .

على وزارة المياه والري ممثلة بمعالي الوزير محاسبة كل المقصرين في عملهم وخاصة في قطاع مياه الشمال - التي لا تجد لهم لا حسيب ولا رقيب حتى يكون عبرة لكل مقصر في أداء عمله وواجبه نحو المواطن والوطن ,, وان لا تبقى الأمور معلقة على أن المياه (( شحيحه )) بينما عدد من المواطنين يرون بأعينهم أن جيرانهم يشربون الماء بينما هم جيران لهم لا تصل اليهم الماء بالاضافة الى بعض المناطق التي تصلها المياه لعدة أيام بينما أخرى لا تصلها ساعات ويتم اقفال المحابس عنهم .

عليهم القيام بواجباتهم نحو المواطن الذي من حقه أن يجد شربة الماء في بيته دون معاناة ,, بينما المسؤولين لديهم دائما الأعذار .. ودائما للحقية إنكار ...حتى اصبحوا بكذب ادعاءاتهم وتزييف الحقائق شطار ,,,,وهم متعجرفون على المواطن بكل إستكبار واستحقار ,,وعليه من لا يريد أن يتحمل المسؤوليات أن يلزم بيته ,,, فقد طفح الكيل وهم بحق الوطن والمواطن إستهتار .



تعليقات القراء

سكان الحي الشمالي ضاحية سمو الاميره هيا بنت الحسين /الزرقاء
يعني ادارة سلطة مياه الزرقاء افضل؟من اكثر من اربع شهور والمي مقطوعة عن الحي وما خلينا باب الا طرقناه من معالي وزير المياه لعطوفة محافظ الزرقاءلمدير ادارةسلطة مياه الزرقاء لاحلول مع استمرارية انقطاع المياه؟
10-07-2014 11:38 PM
ابو محمد سحم
سلمت يداك مقال رائع تعبر عن شهور المواطن لكن والله ما ذكرته شئ قليل مما يحصل مدير عام الشركه دمره والباقي عندك
10-07-2014 11:47 PM
عيون الشمال
يجب اقالة مدراء الشمال فهم مصدر الاازمات بسبب سياساتهم الغير منظمة وسوؤ التوزيع الذي يجري على ارض الواقع"!!
11-07-2014 04:00 PM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات