كأس الكؤوس بين حماس الوحدات وطموح شباب الاردن


جراسا -

يتطلع الوحدات وشباب الاردن للظفر بأول القابهما المحلية عندما يلتقيان عند السابعة والنصف مساء اليوم على ستاد الملك عبدالله بالقويسمة في مباراة كأس الكؤوس التي تعد بمثابة الانطلاقة الرسمية للبطولات المحلية.

ويتقاسم الفريقان الطموحات بالحصول على اللقب قبل التفرغ للتحضير للبطولتين الاهم: كأس الاردن ودوري المحترفين وسط استعدادات سارت بخطى متسارعة وفي ظروف متشابهة تقريبا واقتصرت على المشاركة في بطولة درع الاتحاد التي ذهب لقبها للفيصلي وعلى تدريبات خفيفة مع التركيز على الجوانب النفسية للنهوض بالروح المعنوية لدى اللاعبين.

 الوحدات يدخل لقاء اليوم للدفاع عن اللقب الذي حصل عليه في الموسم الماضي على امل اضافته الى الالقاب التي سبق وان ظفر بها في حين يطمع شباب الاردن الى العودة الى منصات التتويج مجددا وتعويض ما فاته خلال الموسم الماضي والفوز بكأس الكؤوس للمرة الثانية في تاريخه.

فرصة للتعويض ولمصالحة الجماهير

عمليا ينظر الوحدات وشباب الاردن الى المباراة من منظار واحد هو تعويض فرصة ضياع الدرع ومصالحة جماهيرهما بعد العروض المتواضعة التي قدماها في البطولة الاخيرة..

المدير الفني للوحدات جمال محمود ركز خلال الفترة التي فصلت بين نهاية الدرع ومباراة اليوم على ايجاد التوازن والاستقرار الذي افتقده الفريق في مؤخرا في ظل غياب بعض اللاعبين المؤثرين امثال محمود شلباية وعيسى السباح ورأفت علي وفي حال سمحت ظروف الاصابة للثنائي السباح وشلباية بالمشاركة فان التشكيلة الخضراء ستتكامل وتتعزز القوى الهجومية لا سيما في وجود عامر ذيب واحمد عبد الحليم وحسن عبد الفتاح الذين يشكلون هم ايضا قاذفات صاروخية تجيد هز الشباك من مختلف المحاور.

من جانبه عانى شباب الاردن من نفس الحالة على الصعيد الفني مما اضطر الادارة للتدخل والاستعانة بالمدرب العراقي نزار اشرف لتصويب المسار عقب بطولة الدرع لكن تبدو ظروف الفريق صعبة للغاية في ظل حالة الغياب الكبيرة للاعبين المؤثرين عن تشكيلة الفريق وفي مقدمتهم قائد العمليات مهند المحارمة والهداف مصطفى شحدة و الجزائري عدلان قريش .

ووفقا للظروف التي يعيشها شباب الاردن فان المدير الفني يسعى اليوم الى ايجاد توليفة تتناسب مع القوة والجاهزية التي يمتلكها الوحدات من خلال الاعتماد على رص الصف الخلفي بوجود وسيم البزور وشادي ابو هشهش وحازم جودت وعمار الشرايدة للحفاظ على نظافة شباك معتز ياسين ومنح الوجوه الواعدة ممثلة بانس الجبارات وخليل فتيان وموسى حماد الثقة لمباغتة الدفاع الوحداتي بهجمات مفاجأة قد تثمر عن اهداف تجعل حلم كأس الكؤوس حقيقة.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات