الغاء جلستي الاحد النيابية .. وارادة ملكية بحل الدورة الاستثنائية الاثنين المقبل


جراسا -

خاص- تأكدت معلومات لـ"جراسا نيوز" عن تأجيل الامانة العامة لمجلس النواب لجلستين كانتا مقررتان صباح ومساء يوم الاحد المقبل، حيث أبلغت أمانة المجلس ألنواب قرار التأجيل بشكل مفاجئ .

وجاء القرار المفاجئ بناء على كتاب رسمي وجه من الامانة العامة لمجلس الاعيان بعقد جلسة صباحية وأخرى مسائية للأعيان لإقرار القوانين التي ردت من مجلس النواب.

وحسب مصدر نيابي لـ"جراسا نيوز" فان القرار المشار اليه جاء بسبب قرب صدور الارادة الملكية بفض الدورة الاستثنائية الحالية للمجلس النيابي، حيث يصادف الاحد القادم اتمامها لليوم الـ 61 والتي تعتبر من أطول الدورات الاستثنائية في تاريسخ المجلس النيابي، وان كان هذا الامر لا يتعارض مع الدستور.

وأكد المصدر لـ"جراسا نيوز" من أن الارادة الملكية بفض الدورة الاستثنائية القائمة سيصار الى اعلانها بمقتضى ان تحل ليوم  الاثنين القادم.

وعلمت "جراسا نيوز" أن مشروع القانون المعدل لضريبة الدخل والذي بدأ النواب بمناقشته وتم إقرار 15 مادة منه من أصل 70 سيرحل الى الدورة العادية.



تعليقات القراء

مواطن
ليف سيتم تطبيق قانون المالكين امجحف بحق الفقراء ومعظم حالات اليجار القديمة بدون عقود نامل الرحمة من القضاء بعد ان قام ممثلو الشعب بتوجيه هذه الضربة الشديدة للتجارة والمتاجرين
07-08-2009 02:54 PM
محمد
سواء حضرو او ما حضرو واحد أخوه مهرب مخدرات لأبن رئيس البلدية وهو وكمان ثلاثة زملاء نيابيين كانو بشموا الهوى بمصر وبشربو معسل وبيكلوا عسل اسود ولحوم بيضاء
08-08-2009 06:01 AM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات