(شامبوهات) ليست للبيع في المؤسسة الاستهلاكية العسكرية في لواء بني كنانة تثير حالة من القلق بين المواطنين لخشيتهم من وجود مواد مسرطنة فيها


جراسا -

خاص- تلقت "جراسا نيوز" شكوى موقعة من أهالي لواء بني كنانة تتحدث عن قيام المؤسسة الاستهلاكية العسكرية هناك بعرض (شامبوهات) كتب تحت مكان عرضها لافتة (ليست للبيع)!!

وحسب ما تناولته الشكوى فإن هذه الواقعة أثارت جمهور المشترين والذين تخوفوا من اللافتة المعروضة تشير لوجود محظور في (الشامبوهات) مثل احتوائها على مواد مسرطنة او انها غير مطابقة لعايير المواصفات والمقاييس، متسائلين بدورهم طالما انها ليست للبيع فلماذا تعرضها ادارة المؤسسة للجمهور ؟؟

وتساءلوا بالشأن ذاته لماذا لم تحتفظ بها المؤسسة في مستودعاتها وليس على أرفف المؤسسة، حيث أحدثت الواقعة تلك حالة ارباك بين المواطنين ودعتهم للقلق والتخوف من وجود مواد مسرطنة فيها خاصة لدى من قام بشراء عبوات منها سابقا !!

نضع هذه الواقعة أمام مدير المؤسسة الاستهلاكية العسكرية لإجراء ما يلزم ولتوضيح ملابساتها أمام المواطنين.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات