البنك العربي الإسلامي الدولي يفتتح الفرع22 في منطقة النزهة


جراسا -

تم بمشيئة الله افتتاح فرع البنك العربي الإسلامي الدولي في منطقة النزهة/ ضاحية الأمير حسن برعاية رئيس مجلس الإدارة الدكتور تيسير الصمادي وبحضور الرئيس التنفيذي السيد سالم برقان  وكبار موظفي البنك وحشد من أهالي المنطقة الكرام، وبافتتاح الفرع الجديد يرتفع عدد فروع البنك العربي الإسلامي الدولي في المملكة الأردنية الهاشمية إلى 22 فرعاً.

وبهذه المناسبة قال الدكتور تيسر الصمادي إن افتتاح الفرع الجديد في منطقة النزهة يأتي في إطار تقديم الخدمات المصرفية الإسلامية المبتكرة والمتنوعة حيث تعتبر منطقة النزهة ذات كثافة سكانية عالية  وتزخر بفرص استثمارية في قطاعات مختلفة .

ونوه الصمادي إلى التطورات الكبيرة في الصيرفة الإسلامية حيث من المتوقع أن تشهد رواجًا كبيرًا خلال الفترتين الراهنة والمقبلة، الأمر الذي دفع البنك العربي الإسلامي الدولي إلى تطوير وتحسين خدماته المصرفية الإسلامية المقدمة لعملائه والسعي لكسب حصة سوقية اكبر بالإضافة إلى التوجه نحو استخدام تكنولوجيا حديثة في تقديم خدماته المصرفية الإسلامية .

وأشار السيد سالم برقان الرئيس التنفيذي للبنك العربي الإسلامي الدولي  إلى حجم المنافسة في القطاع المصرفي الإسلامي معتبرا أنها المحرك الأساسي لتطوير المنتجات والخدمات المصرفية، وشدد على أهمية استغلال الكوادر المصرفية المؤهلة والمتميزة التي يمتلكها البنك لتقديم أفضل وأرقى الخدمات المصرفية وفقاً لأحكام الشريعة الإسلامية السمحاء.

وأضاف برقان أن البنك بصدد افتتاح المزيد من الفروع الجديدة خلال العام 2009 في بقية المحافظات مثل الكرك وعجلون وجرش والمفرق ليصل عدد الفروع مع نهاية العام إلى (26) فرعاً وذلك بهدف تعزيز وجوده وانتشاره، كما سيعمل على توفير أجهزة الصراف الآلي في العديد من المحلات التجارية الكبرى.

ويمتلك الفرع الجديد في منطقة النزهة أنظمة متقدمة على مستوى التجهيزات التكنولوجية والمصرفية وسيعمل على تقديم كافة الخدمات المصرفية الإسلامية كفتح الحسابات والمرابحة، تمويل الإجارة المنتهية بالتملك، المضاربة، الاستصناع والمشاركة.

 يذكر أن البنك العربي الإسلامي الدولي بدأ في ممارسة أعماله المصرفية وفقا لأحكام الشريعة الإسلامية الغراء في العام 1998 بكفاءة مصرفية تجارية واستثمارية وماليةّّ، وبخبرات مصرفية متميزة، ويعمل حاليا على تأسيس فرع له في الجمهورية العربية السورية في إطار سعيه لتوسيع شبكة فروعه وتلبية الطلب المتنامي على الخدمات والمنتجات المصرفية الإسلامية محليا وفي الأسواق الإقليمية.  



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات