موظف مدعوم في مياه عين الباشا ينقل حارسا نقلا تعسفيا لعدم استجابته باخذ قرض بنكي له !!


جراسا -

خاص- في مسلسل سوء استخدام الوظيفة والمنصب، وبحسب معلومات لـ"جراسا نيوز" فقد تحدثت معلومات عن قيام موظف مدعوم في سلطة مياه عين الباشا ( س . ج) باجبار احد الموظفين والذي يعمل حارسا هناك على تقديم طلب قرض من البنك ليصار الى حساب الموظف المشار اليه.

المعلومات أكدت بأن الموظف الحارس رفض طلب المسؤول المذكور، ليقوم الاخير بنقله الى منطقة بعيده عن سكنه عقابا له.

المعلومات تحدثت أيضا بحسب مصدرها بأن الموظف المسؤول هدد الحارس قبلا بذلك، وعندما رفض الاذعان له قام بتنفيذ تهديده.

وذكرت المعلومات بأن الموظف الحارس، كان قد استلم وظيفته كحالة انسانية، حيث كان قد فقد والده في حادثة غرق في محطة المياه المذكورة.

بقي ان نذكر بأن حالة التسيب والفلتان التي تشهدها مواقع حكومية عدة تستوجب وقوف اصحاب القرار عندها وإخضاع المتسيبين للمسائلة القانونية، وأقلها التحقق من الشكاوى التي ترد بين الحين والاخر ضد مسؤولين يستغلون الوظيفة في الاساءة الى العباد .



تعليقات القراء

انا
اين انت يا نواف الشوبكي . ليش تخلي ???? يصول ويجول . بكفى النصب على الجمعيه والشكات اللي ضحك على الموظفين فيها .
??? ما بداوم وبستلم كل اخر شهر الراتب بدون تعب ودوام .
05-08-2009 03:40 PM
ميزو
في مسلسل سوء استخدام الوظيفة والمنصب، وبحسب معلومات لـ"جراسا نيوز" فقد تحدثت معلومات عن قيام موظف مدعوم في سلطة مياه عين الباشا ( س . ج) باجبار احد الموظفين والذي يعمل حارسا هناك على تقديم طلب قرض من البنك ليصار الى حساب الموظف المشار اليه????????????????

كلام مش معقول .....الواحد ما بيمون على ابنه ..على كفالة ..
06-08-2009 12:57 PM
منير
تعالوا شوفوا المركز الرئيسي في سلطة المياه كله فساد في فساد من مأمور الحركة لمندوبي المشتريات بصلحوا سيارات مش بحاجة لتصليح وبسرقوا كوبونات الديزل والبنزين بطرق شيطانية فوضى ما بعدها فوضى على جميع المستويات من المكأفأت لعلاوات السفر سرقه عينك عينك وبطريقه قانونية
06-08-2009 01:34 PM
مش مستغرب
الله يكون بعون وزارة المياه والري بسلطتيها المياه ووادي الاردن على بلاويها قسما بالله امناءها العامون بتصرفوا على انها شركات خاصه ورثوها عن اباءهم واجدادهم وفي النهايه الله يعين الوطن
06-08-2009 10:05 PM
مش انا
يا جماعه سلطة المياه كلها فساد وبالاخص عين الباشا . الموظفين بعرفوش يكتبوا اسماءهم بفضحونا لما ياجوا الالمان ولا الهولندين .

08-08-2009 04:17 PM
انا
الغريب بالموضوع انه هذا الخبر من يوم الاربعاء ولحد اليوم ولا مسؤول قال شو القصه
09-08-2009 02:44 PM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات