منتخب الكرة يعلن التشكيلة الجديدة قبل انطلاق الدوري


جراسا -

إلغاء المباراة الودية أمام هاييتي واتصالات لتأمين لقاءين بديلين
 
لن يتمكن المنتخب الوطني لكرة القدم من لقاء منتخب هاييتي يوم 14 آب (أغسطس) الحالي في عمان، بسبب اعتذار المنتخب الهاييتي عن الحضور الى المنطقة، بعد فشل الاتصالات التي كانت جاريى بينه وبين المنتخب العراقي، لإجراء لقاء ودي ضمن استعدادات الفريقين للاستحقاقات المقبلة.

وكان منتخب هاييتي طلب لقاء المنتخب الوطني وديا يوم 14 الحالي، اثناء قدومه إلى المنطقة للقاء المنتخب العراقي، حيث اعلن المنتخب موافقته على خوض اللقاء الودي، قبل ان يبلغه الاتحاد الهاييتي بالاعتذار، بسبب الغاء زيارة المنتخب للمنطقة واعتذاره عن ملاقاة المنتخب العراقي.

ورغم ان مباراة هاييتي التي حاول المنتخب إجراءها كنوع من التعويض عن الغاء معسكر النمسا الذي كان مقررا خلال الفترة من 10 الى 22 الشهر الحالي، الا ان خطة اعداد المنتخب ستواصل السير ضمن المخطط الذي وضعه الجهاز الفني بقيادة المدير الفني عدنان حمد، الذي اعلن اكثر من مرة ان الغاء معسكر النمسا لن يؤثر على اعداد الفريق، استعدادا للقاء ايران يوم 14 تشرين الثاني (نوفمبر) المقبل، ضمن تصفيات أمم آسيا.

وفي ظل التطورات الاخيرة، وتعثر اجراء أي لقاء ودي خلال الشهر الحالي، فإن لاعبي المنتخب سيتمكنون من مرافقة انديتهم الى المعسكرات الخارجية التي تنوي الفرق اقامتها خلال الايام القليلة المقبلة.

إعلان التشكيلة نهاية الشهر

إلى ذلك، يعلن الجهاز الفني للمنتخب الوطني لكرة القدم تشكيلة الفريق التي ستواصل مرحلة الاعداد المقبلة نهاية الشهر الحالي، بعد ان حرص المدرب ومساعدوه على متابعة مباريات بطولة درع الاتحاد لكرة القدم، التي ربما تسفر عن اختيارات جديدة للفريق.

وبحسب التوقعات، فإن تشكيلة المنتخب التي خاضت مرحلة الاعداد الاولى، ستشهد بعض التعديلات من خلال استبعاد عدد قليل من اللاعبين لتراجع مستوياتهم الفنية أو تعرضهم للاصابة، اضافة الى استدعاء بعض الاسماء التي اثبتت موجوديتها.

مرحلة الإعداد الثانية مطلع الشهر المقبل

ويباشر المنتخب الوطني لكرة القدم مرحلة الاعداد الثانية مطلع ايلول (سبتمبر) المقبل، بدعوة اللاعبين المختارين لتمثيل الفريق، للالتحاق بالتدريبات، والانخراط في الاستعداد للقاء منتخب نيوزيلندا، التي تستضيفها العاصمة عمان يوم 8 الشهر المقبل، قبل ان يعود اللاعبون الى انديتهم للمشاركة في منافسات بطولة الدوري الممتاز التي تنطلق يوم العاشر من نفس الشهر.

يشار الى ان مباراة الاردن ونيوزيلندا مثبتة حاليا على موقع الاتحاد الدولي لكرة القدم كمباراة دولية ودية.

اتصالات لتأمين مباراتين وديتين

وتتضمن خطة المنتخب الحالية ايضا دعوة اللاعبين من جديد للتجمع مطلع تشرين الاول (اكتوبر) المقبل لاستئناف التدريبات، اضافة الى خوض عدد من المباريات الودية قبل لقاء ايران الرسمي.

وتجرى اتصالات حاليا من جانب اتحاد كرة القدم، لتأمين اقامة مباراتين وديتين خلال النصف الاول من تشرين الاول (أكتوبر) المقبل، سواء في الاردن أو خارجه، لرفع درجة اعداد المنتخب، وإقحامه في المنافسات القوية قبل المنافسات الرسمية.
 



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات