تخفيض أسعار الألبان والأجبان في أسواق الإستهلاكية المدنية


جراسا -

قال بيان صادر عن المؤسسة الاستهلاكية المدنية يوم الاثنين ان شركة مصنع دايمة للألبان والأجبان قررت تخفيض أسعار منتجاتها والمباعة في أسواق المؤسسة طيلة شهر رمضان الفضيل بنسبة تتراوح ما بين 6ر3 - 3ر8 بالمئة.

وقال مدير عام المؤسسة محمود ابو هزيم في البيان ان المؤسسة وعلى اثر تخفيض الشركة لاسعار منتجاتها ستقوم المؤسسة بتخفيض اسعار البيع للمستهلك ابتداء من شهر رمضان بنسبة تساوي نسبة التخفيض المقدم من الشركة الى المؤسسة، مشيرا الى ان القرار جاء لتخفيف العبء على المستهلك خلال الشهر الفضيل وتوفير مادة الالبان والاجبان والتي تعتبر اساسية لمرتادي اسواق المؤسسة.

واضاف ان المؤسسة ستطرح كميات كبيرة من منتجات الألبان لتغطية حاجة السوق لتمكين المواطنين من الحصول على احتياجاتهم من الألبان والأجبان.

واشار البيان الى ان اسعار بيع الالبان والأجبان في اسواق المؤسسة تقل عن أسعارها في السوق المحلية بنسبة عالية، حيث يباع اللبن البقري وزن كيلوغرام بالمؤسسة بسعر 70 قرشا فيما يباع في السوق المحلية بسعر 050ر1 دينار.

(بترا)



تعليقات القراء

جيفارا الصريح
اخي المستهلك
لاتنسى انه مع تخفيض الاسعار تم تجديد الصلاحيه للاستهلاك
تحت اشراف الخبيرالغذائي ابو هزيم والخبير في صحة المواطن (( شعبان))
اطال الله في مدة صلاحيتهما لخدمة الشعب
03-09-2009 10:49 PM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات