السماح للاعبي منتخب الكرة بمرافقة انديتهم في المعسكرات الخارجية


جراسا -

عدنان حمد يدعو فيرجسون لزيارة الأردن


علمت "الغد" ان الجهاز الفني للمنتخب الوطني لكرة القدم، سيسمح للاعبين بمرافقة انديتهم الى المعسكرات التدريبية التي تعتزم الاندية اقامتها خلال الشهر الحالي، استعدادا للدوري الممتاز، بعد الاعلان عن تأجيل المعسكر التدريبي الذي كان مزمعا اقامته في النمسا خلال الفترة من 10 الى 22 آب( أغسطس) الحالي.

وبحسب المعلومات فان المنتخب سيمنح الاندية فرصة اصطحاب لاعبيه الى المشاركات الخارجية والمعسكرات التدريبية، نظرا لعدم وجود تجمع للمنتخب في الوقت الحالي، الا في حال استجدت احداث اخرى.

وتفيد الانباء الراشحة من اتحاد الكرة ان سببا واحد فقط ربما يدفع المنتخب للابقاء على لاعبيه في عمان، وعدم مرافقة انديتهم للمعسكرات الخارجية، وهو اقامة مباراة ودية للمنتخب خلال منتصف الشهر الحالي، علما ان منتخب هاييتي طلب ملاقاة منتخبنا يوم 14 الحالي.

ويتوقع ان تتبلور مباراة هاييتي بشكل نهائي خلال الساعات المقبلة لاتخاذ القرار النهائي بشأن الابقاء على اللاعبين مع انديتهم او استثنائهم من المعسكرات الخارجية لخوض لقاء هايتي، رغم ان مصدرا في الاتحاد اشار الى ان قرار المنتخب كان تأجيل المعسكر التدريبي في النمسا، وبالتالي فان الاندية بامكانها اصطحاب لاعبيها الى المكان الذي تريد في ظل استدعائهم من جانب المنتخب الوطني، خاصة وان خطة اعداد المنتخب الوطني واضحة ومحددة وتم توزيعها على الاندية.

وكانت الاندية الممتازة طالبت المنتخب بالاسراع في تحديد مصير لاعبيها المنضمين للمنتخب، فيما اذا كانوا قادرين على مرافقة الاندية في معسكراتها الخارجية ام لا، خصوصا وان تلك الاندية ابدت "سرا" سعادتها بالغاء المعسكر التدريبي الذي قد يتيح لها اصطحاب لاعبيها الى المعسكرات لتعميم الفائدة قبل انطلاق منافسات الدوري الممتاز.

يشار الى ان لاعبي الاندية الممتازة المنضمين للمنتخب، سبق وان تساءلوا فيما اذا كان بامكانهم السفر مع انديتهم ام لا، حيث طالبوا باتضاح الصورة باسرع وقت لتأمين حجوزات السفر في حال وافق المنتخب على سفرهم.

وكانت اندية الفيصلي والحسين اربد والجزيرة والعربي والوحدات ابدت رغبتها باقامة معسكرات خارجية الشهر الحالي، حيث يعتزم الفيصلي التوجه الى سورية للمشاركة ببطولة تشرين السوري، ومن ثم السفر الى الامارات للمشاركة ببطولة النصر الاماراتي، وتعتزم اندية العربي والحسين والوحدات التوجه الى سورية، فيما ابدى فريق الجزيرة رغبته باقامة معسكر في تونس.

حمد يدعو فيرجسون لزيارة الاردن

الى ذلك، دعا المدير الفني للمنتخب الوطني لكرة القدم عدنان حمد العائد من المانيا، مدرب فريق مانشيستر يونايتد الانجليزي السير اليكس فيرجسون لزيارة الأردن، والاطلاع على واقع كرة القدم فيها سواء في الاندية والمنتخبات.

وجاءت هذه الدعوة اثناء اللقاء الذي جمع حمد بالمدرب الانجليزي في المانيا على هامش البطولة الودية التي اقيمت في ميونيخ بمشاركة اندية بايرن ميونيخ الالماني ومانشيستر يونايتد الانجليزي واسي ميلان الايطالي، والتي ظفر بلقبها بايرن ميوينخ.

وتحدث حمد لفيرجسون عن واقع الكرة الأردنية وطموحاتها، وابرز المشاكل التي تواجهها، قبل ان يستمع منه الى ابرز التطورات التي طرأت على عالم التدريب.

وكان عدنان حمد قد استثمر وجوده في المانيا، وتحديدا في الفندق الذي كانت تقيم فيه الفرق المشاركة في البطولة، للتعايش مع هذه الفرق الكبيرة، والاستفادة من تجاربها في المشاركات والمعسكرات الخارجية، املا في اثراء منتخبنا الوطني.
 



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات