ايقاف الضخ من محطة نبع الشريعة احترازيا


جراسا -

اوقفت سلطة المياه والري الضخ من محطة نبع الشريعة المزودة لبعض المناطق في محافظة البلقاء.

وقال أمين عام السلطة المهندس منير عويس يوم الاحد أن ايقاف عملية الضخ جاء احترازيا وبناء على كتاب تلقته سلطة المياه والري من مديرية صحة محافظة البلقاء لخروج احدى العينات عن محددات وثيقة المعايير المايكروبيولوجية لنوعية مصادر مياه الشرب السطحية والمصادر الجوفية المعرضة للتلوث حيث تم أخذ عينات مشتركة ما بين السلطة ووزارة الصحة للتأكد من سلامة المياه.

واكد ان مياه الشرب في جميع مناطق المملكة تخضع لرقابة المعايير وفق برامج مدروسة من قبل الجهات المعنية لضمان إيصال مياه آمنة وصحية ومطابقة للمواصفات من خلال الإجراءات الحازمة والدقيقة في الرقابة على المصادر المائية.

وبين عويس انه سيتم اعادة الضخ قريبا بعد الانتهاء من الفحوصات اللازمة والتاكد من سلامة المياه وكذلك سيتم تعويض برامج التوزيع من مصادر أخرى .

(بترا)



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات