الاشتباه باصابة طالب سعودي الجنسية يدرس بجامعة مؤته بفيروس انفلونزا الخنازير


جراسا -

خاص- كشف مدير مستشفى الكرك الدكتور رضوان الشمايلة عن اشتباه باصابة طالب سعودي الجنسية يدرس في جامعة مؤته بفيروس بانفلونزا الخنازير.

ونوه مدير المستشفى الى ان مستشفى الكرك الحكومي استقبل حالة يشتبه بانها تحمل فيروس انفلونزا الخنازير تعود لطالب سعودي الجنسية في جامعة مؤتة.

ولفت مدير المستشفى النظر الى ان الحالة بناء على الفحوصات الاولية تحمل الفيروس الا ان ادارة المستشفى بعثت بعينات الى الوزارة ليصار الى فحصها والتاكد من حملها للفيروس.

ويذكر ان الطالب عاد من المملكة العربية السعودية الى الاردن قبل يومين حيث انه تم عزل الشاب في غرفة خاصة في المستشفى ليصار الى نقله الى مستشفى الامير حمزه في عمان بعد صدور النتائج الاخيره.



تعليقات القراء

هبــــــــــــــــوش
اللهم عافينا من هالمرض والله يشفي كل مصاب
02-08-2009 07:23 PM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات