كما لديهم داعش .. لدينا داشر


لربما ضخّمت الآله الإعلاميه داعش لإثارة الهلع في نفوس المارقين ممن لا وطن لهم ولا هويه, لكن ليس لداعش مصلحه باعتقادي في الانتقال الى الاردن وهم على يقين من ان الاردن عصياً على الاختراق ولديه ادواته للتعامل مع اي طارىء بحزم وقوه..

داعش لا حاجة بي للتعريف بهم فالجميع يعرف منبتهم ومما يتغذوا, لكن لربما ركبوا موجة العشائر في العراق والعشائر العراقيه الرافضه لحكم المالكي منهم براء, ولقد قيل فيهم اكثر مما يستحقوا لكن هناك استحقاقات يجب الوقوف عندها مطولاً حتى لا يغزونا جراد داعش كما يقول البعض,, ومنها تعزيز وحدتنا الوطنيه اولاً ومن ثم المضي قدماً باراده قويه لاجتثاث الفاسدين وهم المنبت السوء لشيوع الفرقى ولربما الاصطفاف ضد الوطن.. فالمال العام لا زال داشر!!

المديونيه نمسي بارقام ونصبح على ارقام اكبر..والفقر وتيرته في ازدياد , والبطاله كما اسعار النفط في ارتفاع ولم تقف عند حد تصريحات الدوله بانها 12.5% بل باعتقادي تجاوزت ال 20%..والشباب الاردني تاءه بين كأس العالم اليوم وبطولات الريال والبرشا غداً..الدوله استدانت حوالي المليارين ونصف منذ بداية العام وقد يترتب عليها استحقاقات اخرى حتى نهاية العام لتصل لربما الى خمسة مليارات مما يهدد اقتصادنا ودينارنا..ما هي اجراءات الحكومه لوقف التدهور في الاقتصاد الوطني والذي تجاوز الخطوط الحمراء..

الوطن من المفترض انه بخير بهمة ابناءه الغر الميامين وهو عصي على المارقين والمرتزقه وتجار الاوطان ولن يكون لقمه صائغه بل سُماً زُعافاً في حلوقهم,, فلقد افتداه الاباء والاجداد بدماءهم ولن يتخاذل الابناء من الذود عن حماه مهما كلفهم ذلك, فارواحنا فداء للوطن..لكن على اصحاب الولايه اعطاء الاهتمام والرعايه لكل منتمي, حافظٌ للعهد والاستغناء عن الدخلاء ممن زينوا ولا زالوا لهم ,, فابناء الوطن في الريف والباديه قابضون على جمر الولاء والانتماء وهم احوج للرعايه ولكنهم يتعففون لا يسألون..هم للوغى اذا ما ادلهمت الدنيا وتآكلت الأكلة على قصعتها,, فالوطن الاردني ابياً معطاءً..وهم اصحاب الجباه السُمر بإذن الله..

اللهم احفظ الوطن وهيء البطانه الصالحه المنتميه لولاة الأمر وادرأ البلاء عنا وعن الوطن..اللهم آميييييييين.



تعليقات القراء

اللهم استرنا من داخلنا قبل الخارج يا الله .
نعم اللهم احفظ الوطن وملك الوطن وشعب الوطن من كلاب داعش ومن كلاب الداخل الذين لهم اجندات خاصه وهم الاخطر من داعش على الاردن .. الله استرنا من انفسنا من داخلنا ودواخلنا قبل داعش المجرمين يا كريم يا الله استر الاردن يا الله .. اجعله عصي على هؤلاء المرتزقه الخونه يا كريم .
16-06-2014 07:01 AM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات