مثمنا دور جلالة الملك في قضايا الصراع في المنطقة .. الامير تركي بن طلال في ضيافة الدكتورعمر مشهور حديثة الجازي


جراسا -

خاص- بحضور مجموعة من السياسيين والاعلاميين الاردنيين اقام المحامي الدكتور عمر مشهور حديثة الجازي ليلة الجمعة حفل عشاء تكريمي لسمو الامير تركي بن طلال بن عبد العزيز، وذلك في منزله في جبل عمان.

وقد حضر الحفل سمو الامير مرعد بن زيد ووزير العدل ايمن عودة ووزير الصناعة والتجارة عامر الحديدي، وكذلك وزير الشؤون القانونية سالم الخزاعلة والدكتور خالد طوقان رئيس هيئة الطاقة الذرية الأردنية .

كما حضرها من الاعلاميين مدير عام وكالة الانباء الاردنية رمضان الرواشدة، ومدير تحرير صحيفة الرأي ومدير عام وكالة "عمون" سمير الحياري، ومدير عام وكالة "جراسا نيوز" جمال المحتسب، هذا بالاضافة الى الباحث د.حسن البراري ومجموعة من المسؤولين.

وقد تناول الحضور في الحفل المشار اليه جملة من النقاشات حول الوضع السياسي الراهن في المنطقة، والذي تحدث خلاله سمو الامير تركي بن طلال حول عملية السلام والصراع العربي الاسرائيلي في تشخيص شامل اتسم بالشفافية والجرأة، مؤكدا في السياق ذاته بان اسرائيل لا تريد عملية السلام، وتجهد في عرقلة مسيرتها، هذا الى جانب تطرق سموه الى ان المبادرة العربية هي الحل الاخير لإحلال السلام على الرغم من تشكيكه بتحقيق ذلك تبعا للموقف الاسرائيلي المتعنت.

وثمن سموه دور جلالة الملك عبدالله الثاني في دفع عملية السلام، وقال بانه لن ينسى مواقف جلالته ابان الحرب على غزة في مساندة الشعب هناك والتخفيف من معاناته، وقال انه كان هناك تنسيق دائم بين الاردن والسعودية، حيث كانت التوصيات الملكية للمسؤولين الاردنيين واضحة بشأن التسريع بمد يد العون للاشقاء في غزة، ومؤكدا بان لولا مواكبة جلالة الملك عبدالله الثاني لمجريات الامور في غزة لبقي الامر معقدا باتجاه استنزاف الكثير على حساب الشعب الفلسطيني.

وأشاد سموه بالعلاقات السعودية الاردنية متمنيا لها المزيد من الاستمرارية في خدمة قضايا المنطقة والعلاقات العربية لدول الجوار.



تعليقات القراء

دعيجي
اهلا وسهلا بسمو الامير بين اهله ومحبينه
02-08-2009 09:51 AM
فلاح الخلايلة
قدها وقدود ابو عون بس انا شميت الطبخة وانا بتركيا 0مع العلم انني كنت امثل الشعب الطفران0في كل الولائم السابقة مع علية القوم0
02-08-2009 12:58 PM
فنتكوكا
يا دكتور عمر واللة تاريخ مشرف سابقا وحاليا0ودائما كبار0 وعلاقاتكم دائما استثمار ناجح لمصلحة الوطن0واللة يرحم الزعيم مشهور حديثة0
02-08-2009 01:14 PM
المحب
يا دكتور عمر الجازي0يا معالي وزير العدل القادم ان شاء اللة0 كل المحبة للامير تركي وال سعود المخلصون للامة العربية والاسلامية0واهلا وسهلا دائما0
02-08-2009 01:22 PM
البدوي
فعلا سمعتكم زي المسك 0انا طالب في الاردنية 0دير بالك علي يا دكتور ابراهيم الجازي0
02-08-2009 02:19 PM
ابن الجنوب
كل الاحترام لابناء الجازي الكرام
02-08-2009 02:21 PM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات