اغلاق

الترشح على جماجم السوريين


تجري الانتخابات السورية الشكلية والمقررة سلفا لصالح الرئيس الحالي – بشار الأسد على وقع حرب طاحنة وضروس يقودها ضد شعبه الذي طالب بحريته وكرامته . فأدار ظهره لهم وأشهر سلاحه في وجه السورويون مما سبب في قتل وتشريد عشرات الآلاف من السوريين الأبرياء .

هذه الانتخابات أصر النظام على أجراءها رغم المعارضه الدوليه وهـو يفقد السيطرة على معظم مناطق سوريا التي تواجه نظام الأسد في مختلف المناطق الثائرة.

الأسد لم يستجب لأي من النداءات الدولية بعدم ترشحه والاستجابه الى الحلول السلمية التي كان أساسها مؤتمر جنيف 1 - حيث الحق بجنيف 2 الذي أفشله النظام السوري ولم يقدم لأي حل رغم أن أدرج الحل السياسي مع عدم ترشح الرئيس الأسد لفترة مقبلة حتى يتيح المجال لحل السياسي للخروج من عنق الأزمة السورية الطاحنه .

تجري الانتخابات في ظل ظروف معقده وسيخرج الرئيس فائزا أمام منافسيه (( الشكليين )) حتى يظهر للعالم بأنه يقدم انتخابات نوعيه مع ترشح عدد من المنافسين الذين لن يتذيلوا سوى المراتب الأخيره بعد أن يتربع الأسد على عرش سوريا مرة ثالثة وعلى جماجم الأطفال والشيوخ وعشرات الآلآف من القتلى والمشردين .

سيبقى الرئيس على عرش سوريا في انتخابات يشوبها الكثير وتراب سوريا يختلط بدماء السوريون الأبرياء وما زال نظام الاجرام في دمشق يلقي ببراميله المتفجره على مدن سوريا لتقتل وتدمر المزيد دون أدنى رحمه تجاه شعبه. بل مزيدا من التمسك بكرسي الحكم حتى لو هدمت سوريا على رؤوس أصحابها.

لن يرحل الأسد عن سوريا الا بعد أن خرابها ودمارها ، فطيلة حكمه لم يستمع للسوريون أو يفتح حوارا جادا معهم .. لكنه فضل أن يصم آذانه وأن يصاب بالعمى رغم أن سيادته طبيب عيون الآ أن كل الحقائق تغيب عن عيونه التي ملئت بالدخان فلم تعد ترى ما يجري بسوريا سوى شعب الارهابيين الذي يجب الانتقام منهم بكل الوسائل المتاحه , مبروك سيادة الرئيس فوزك سلفا فقد عملت واجتهدت وقدمت لسوريا الكثير لتضعها على سلم الحضارة والتقدم ,, بينما نيرون لم يفعل ما فعلته بمدن سوريا , وسيشهد التاريخ على جرائم لم يفعلها أي نظام ديكتاتوري أو نازي في العالم بحق شعوب اخرى وليس بحق شعبهم .



تعليقات القراء

رمز القوميه
سيادة الرئيس رمز القوميه والممانعه وسقةط سوريا يعني سقوط الاامه العربيه "" يستحق الفةز بجداره لااان سوريا بعده ستنهار"!!
03-06-2014 02:18 PM
ظهور العرق
كما تكونوا يولا عليكم والشعب السوري خنع والشعوب العربية خانعة والحكام يسرحوا ويمرحوا باقوات ورقاب الشعوب ....
03-06-2014 02:38 PM
عيون العرب
انتخابات تدعمها ايران من اجل السيطرع علي سوريا بواسطة عميلها ::: وعندها ستسقط سوريا في حص ايران كما سقطت بغداد"" ع
03-06-2014 06:56 PM
حماك الله يا اردن العز
شو رأي كاتبنا المحترم بفوز قاطعي الرؤوس واكلي الكبود داعش والنصره افتراضا لو انسحب بشار الاسد؟وما هو راي كاتبنا بتهديد داعش للاردن؟
والسؤال الملح والاخير للكاتب المحترم كيف كان الشعب السوري يعيش قبل الثوره المزيفه؟ارجو الاجابع
رد بواسطة ليلى--=
تساؤلات منطقيه
04-06-2014 12:12 PM
بصراحة
من ينكر ان غالبة الشعب يريده ........ انتم لا تريدنه ولكم مبرر في ذلك لكن من مصلحتنا العليا ان لا نكون اداة في ايد غيرنا لان عادة في لعب الدول الكبرى لا يدفع الثمن الا البلدان صاحبة الاقتصاد الضعيف والتي هي اصلا مشروع , والمشاريع تنتهي وتتغير فلا تلعبوا لعبة لستم قادرون على السيطرة عليها ناهيك عن انهاءها
05-06-2014 09:24 AM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات