البنك العربي الإسلامي الدولي يفتتح الفرع 21 في الهاشمي الشمالي


جراسا -

افتتح الدكتور تيسير الصمادي رئيس مجلس ادارة البنك العربي الإسلامي الدولي فرع الهاشمي الشمالي بحضور الرئيس التنفيذي السيد سالم برقان وعدد من الشخصيات الاجتماعية والاقتصادية  وكبار موظفي البنك ليصل عدد فروع البنك الى 21 فرعا في مختلف أنحاء المملكة .

وأشار الصمادي أن افتتاح الفرع جاء  تطبيقا لخطة البنك الإستراتيجية في التوسع والانتشار التي يتبعها لتشمل كافة محافظات المملكة حيث سيشهد البنك بإذن الله خلال الأيام القليلة القادمة افتتاح فرعي النزهة والكرك.

كما أفاد السيد سالم برقان الرئيس التنفيذي للبنك العربي الإسلامي الدولي أن البنك يسعى وباستمرار لتطوير خدماته ومنتجاته المصرفية الإسلامية المقدمة للعملاء للمساهمة في تلبية الطلب المتزايد على الخدمات المصرفية الإسلامية التي يقدمها لعملائه من فتح الحسابات وبيع المرابحة وتمويل الإجارة المنتهية بالتملك إضافة الى تمويلات المضاربة والاستصناع والمشاركة .

وبين برقان حرص البنك الدائم على التواصل لخدمه عملاء البنك  أينما كانوا وتقديم أفضل الخدمات والحلول التمويلية الإسلامية تلبية لاحتياجاتهم المصرفية وفق أحكام الشريعة الإسلامية الغراء.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات